مرسلة بواسطة On 1:02 ص with لا يوجد تعليقات

تحميل مجانا ال WhatsApp  لاجهزة الكمبيوتر 2016

تحميل تطبيق ويب ال WhatsApp للكمبيوتر يستند إلى Windows. هنا هو وسيلة لتشغيل ال WhatsApp رسول (32 بت و 64 بت) على ويندوز 7، ويندوز 8 ويندوز 10.

ال WhatsApp ويب  على جهاز كمبيوتر ويندوز: استعراض المنتج:

ال WhatsApp هو رسول الشعبية التي تم تطويرها لتقديم الرسائل النصية موثوق بها وخدمة المكالمات الصوتية في HD جودة. وهناك خيار للملايين، فقط بسبب خدمتها الاستخدام وملف تقاسم مجانية على خطة البيانات. ربما لديك الكثير من الأصدقاء على رسولك التي تحتاج إلى التفاعل باستمرار على المكالمات الصوتية أو في الدردشة، ولكن هذا التطبيق يهدف فقط لتقديم وقال الاشياء على هواتف أندرويد وأقراص عندما كان هناك شيء يقم أن لا تزال هناك حاجة إنجازها. وقد قرر المطورين على طلب المستخدمين على التوالي للإفراج عن واتس اب ل Windows (ال WhatsApp ويب)، مشيرا إلى توافر التطبيق مع جميع الخدمات الحق على سطح المكتب الحاسوب والتي تتوفر حرفيا ويندوز 7 و 8 و 10 المستخدمين. العملية التي يجب أن تتبع غير، لإرسال رسائل على أساس التمديد التي تبذل في الأساس تزامن تام بين جهاز الحاسب الآلي والهاتف الذكي. بهذه الطريقة، والرسائل يمكن البدء والسيطرة عليها من خلال كل من الأجهزة ويمكن أن ينظر إليه من خلال تطبيق ويب وكذلك من سطح المكتب من أجهزة الكمبيوتر المحمول. لتسهيل المستخدمين، والاتصالات، ويمكن أن يتم دون خلق أي حساب منفصل لتطبيق الويب، ولكن حساب المحمول هو ما يكفي لتحقيق هذا.
 

WhatsApp

أكثر من يجري المطلوبة لمحاكاة الوقت لتشغيل أو لعب تطبيقات الروبوت على جهاز الكمبيوتر مثل بلوستاكس ولكن هذا ليس أقل من مهمة شاقة لتحميل أي تطبيق طرف ثالث، وإعطائها الذهاب بعد التثبيت، مع الأخذ في الاعتبار أنه قد تستهلك بعض المساحة على القرص وحدة المعالجة المركزية دورات لإعداد للعمليات. مثير للدهشة الويب ال WhatsApp هو بسيط لاستخدام وتطبيق ودية مع واجهة المستخدم بديهية الأمر الذي يتطلب أي برامج الاستعانة بمصادر خارجية. تطبيق متوافق مع الروبوت، ويندوز 8، 8.1 الهواتف، اي فون 8.1، نوكيا والهواتف الذكية وأجهزة بلاك بيري.
خدمة تعمل بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر تتطلب حساب ال WhatsApp نشط على هاتفك اتصال بالإنترنت (واي فاي المفضل) لكلا الجهازين ومتصفح المثبتة على جهاز لتجربة الاتصالات. بعد ذلك، كل ما يتطلب النقر على تطبيق ويب ال WhatsApp والمسح الضوئي للرمز الاستجابة السريعة من شاشة الحاسوب. على مسح هذا الرمز موجه على ما يبدو أو كما يمكن فحص ذلك من خلال البحث عن الحواسيب المتاحة من حق دخولك الأجهزة. أن الأجهزة أن تظهر اتصال متزامنة تماما حتى يتم توصيلها إلى واي فاي. لذلك بهذه الطريقة، يمكن تقييم تطبيق على جهاز كمبيوتر يستند إلى Windows وكذلك، فقط من خلال وجود حساب وحيد ويمكن وضعها في عمليات تماما مثل وتشغيلها من أي وقت مضى على جهاز الروبوت.
وهناك قائمة من الميزات التي تعكس ال WhatsApp للويب، والتحقق منها دون الحصول على أكثر وضوحا على ما أنعم الله على هذا الطلب الاستثنائي مع.

ال WhatsApp ويب للحصول على جهاز كمبيوتر ويندوز: أبرز ميزات المنتج:

  1. وسيلة فعالة لتوصيل ال WhatsApp مع جهاز الكمبيوتر.
  2. الرسائل المشفرة.
  3. حساب واحد لكلا الجهازين.
  4. وضعت بذكاء تمديد الحاسوب مقرها.
  5. طريقة أكثر أمانا للاتصال.
  6. ولاعة على الكمبيوتر وسريع في وظائف.
  7. متاح لكل من أبنية 32 بت و 64 بت نظام.
  8. تطبيق يستند إلى مستعرض.
  9. متوافق مع الإصدار الأحدث من جوجل كروم، فايرفوكس، أوبرا، سفاري، وكذلك مع مايكروسوفت الحافة.
  10. حتى أكثر ... .. 

 

WhatsApp

ال WhatsApp ويب للحصول على جهاز كمبيوتر ويندوز هام: تفاصيل المنتج:

  1. المنتج التسميات: ال WhatsApp الويب.
  2. المطور: Web.WhatsApp .
  3. النوع: الصليب بلات شكل تطبيقات الرسائل.
  4. تحديث هنا في: 26 يونيو 2016.
  5. نوع الإعداد: غير متصل المثبت.
  6. حجم التطبيق: 52 MB 32 بت، 61 MB 64 بت.
  7. متطلبات النظام: ويندوز 8، 150 ميغابايت من المساحة الحرة ومتصفح حديث.
  8. الترخيص: مجانية.
  9. التوافق في شروط التشغيل: ويندوز 8 فما فوق، والروبوت ونوكيا الأجهزة.
  10. اللغات: متوفر في 53 لغات.

لدينا اقتراح حول: ال WhatsApp ويب للحصول على جهاز كمبيوتر ويندوز:

ال WhatsApp الويب للكمبيوتر ويندوز هو تطبيق التي جعلت المستخدمين تخلص من التطبيقات الضخمة الأخرى التي بما في ذلك محاكاة متعددة للعب ألعاب الروبوت تطبيقات أخرى لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. بسيطة لاستخدام واجهة ما يكفي لبدء جلسات بين جهاز الروبوت الخاص بك والكمبيوتر لإرسال عمليات متزامنة من ذوي الخبرة من كلا الجهازين. وبالتالي يسعى بدلا من ذلك برامج طرف ثالث، في محاولة هذه الطريقة الموصى بها رسميا لتشغيل ال WhatsApp على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

WhatsApp

 

كيفية تحميل: ال WhatsApp ويب للحصول على جهاز كمبيوتر ويندوز:

سوف زر التحميل تمكنك من تحميل ال WhatsApp على حد سواء 32 بت و 64 بت بشكل منفصل لأنظمة ويندوز القائم، مجرد محاولة إعطائها الآن.
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »