مرسلة بواسطة On 11:21 ص with لا يوجد تعليقات

Microsoft Security Essentials Download 32 Bit 64 Bit free 2016

مايكروسوفت أساسيات الأمان تحميل 32 بت 64 بت لنظام التشغيل Windows. هذا هو أحدث نسخة من مايكروسوفت أساسيات الأمان (MSE) والذي يتوفر على نقرة واحدة.

  استعراض المنتج:

على الرغم من أن الناس تنظر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في مأمن من جميع أنواع الأنشطة الفيروسية، باعتبارها مكافحة الفيروسات هناك لحمايته من مثل هذه الملفات والبرامج غير المرغوب فيها، ولكن لا يزال ممارسة الموصى به للحفاظ على درع أمنية إضافية، إذا كنت تهتم نظام التشغيل وملفات المستخدم . مايكروسوفت أساسيات الأمان هو برنامج جيد بشكل مدهش على أساس الخفيفة الحماية الوزن مكافحة الفيروسات والتي تحافظ على البيانات الخاصة بك في مأمن من التهديدات وسائل الإعلام الخارجية والقابلة للإزالة، والتي تغطي كل نوع من الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، ارتفاع درجة حرارة الارض، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس، الجذور الخفية والنشاطات الأخرى الضارة سرقة المنحى. مايكروسوفت الأمن تعتبر أساسيات عادة كإجراء أمني إلزامي الأساسي الذي لا يوفر فقط، طبقة إضافية من الأمن ولكن يبقى البيانات الحساسة والمعاملات والاتصالات المحمية في الوقت الحقيقي على الانترنت الخاص بك.
 
مايكروسوفت أساسيات الأمان الإصدار الأخير هو الأفضل متوافق مع نظام التشغيل Windows XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 و يندوز 10 ، وبدون أي شك أن هذا حل مكافحة الفيروسات، فقط بسبب المسح الضوئي لها بالكفاءة، وجدار الحماية حماية متعددة المستويات، وإزالة شاملة من التهديدات و خفيفة الوزن، ويعتبر واحدا من أعلى وبرامج مكافحة الفيروسات الأكثر تنوعا في جميع أنحاء. كما يقدم MSE التحديثات التلقائية، وحركة المرور (اتصال) فحص الشبكة والتركيبات سريعة لمواجهة المخاطر الخصوصية. انظر أيضا نورتون 360 الإصدار المميز . قدرات المسح الضوئي للMSE هي أيضا استثنائية، كما يتم توفير خيارات متعددة لتتناسب مع أفضل طلب المستخدم.
مايكروسوفت أساسيات الأمان يأتي مع سهلة الاستخدام ونظيفة واجهة المستخدم التي من شأنها أن تسمح للمستخدم تخصيص إعدادات الأمان على الطريق في أي وقت أراد. ان خيارات المسح الضوئي يفضل ترك المسح الضوئي المستخدم ورسائل البريد الإلكتروني، جزء معين من محركات أقراص البيانات ووسائل الإعلام الخارجية (USB، بطاقات SD) كذلك. في ويندوز 8 يأتي أساسيات الأمان مايكروسوفت باعتبارها ويندوز المدافع وفي أن المدمجة مسبقا، لذلك أنت يا لا تحتاج إلى تثبيت MSE على ويندوز 8 نظام التشغيل في هذا case.Have نظرة على: التقيم مكافحة البرامج الضارة مجانا بريميوم .
مايكروسوفت أساسيات الأمان حفاظ على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك في أفضل مستوى من الأمن، فقط بسبب الميزات الاستثنائية التي تنعم هذا المنتج مع. كما سرد بعض من ملامح اعتبار أدناه.

 

الميزات البارزة:

  1. خفيفة الوزن بعد ماسح ضوئي شامل.
  2. الحماية في الوقت الحقيقي هو على الدوام.
  3. درع الإلكتروني كفاءة.
  4. تحسين جدار الحماية.
  5. استكمال حماية البرمجيات الخبيثة.
  6. يأتي مع خيار التحديثات التلقائية.
  7. سهلة التركيب والاستخدام.
  8. يبقى بهدوء نشط ويحمي في الخلفية.
  9. البرامج الضارة وبرامج التجسس الماسح الضوئي فعال لأجهزة الوسائط القابلة للإزالة.
  10. أكثر بكثير…..

مايكروسوفت أساسيات الأمان تفاصيل هام المنتج:

  1. اسم المنتج: مايكروسوفت أساسيات الأمان.
  2. النوع: مكافحة الفيروسات .
  3. تحديث هنا على: 27، نوفمبر 2015.
  4. الترخيص: مجاني.
  5. اسم الإعداد: _WebForPC.com_MSEInstall.exe، _WebForPC.com_MSEInstall_2.exe.
  6. حجم الملف: 10.7 MB (32 بت)، 13.4 ميغابايت (64 بت).
  7. التوافق: متوافق مع 32 بت وأنظمة 64 بت.
  8. متطلبات النظام: نظام التشغيل ويندوز، 512 من ذاكرة الوصول العشوائي، 500 ميغابايت مساحة القرص الثابت و 1.0 غيغاهرتز المعالج.
  9. المطورون: مايكروسوفت .

لدينا اقتراح حول أساسيات الأمان ل Microsoft:

إذا كنت تبحث عن خفيفة الوزن لا يزال الفيروسات الشامل (محملة جميع الميزات التقليدية والمتقدمة) المنتج مع الحماية في الوقت الحقيقي، وسوف MSE يكون من الحكمة.

كيفية تحميل أساسيات الأمان ل Microsoft:

أن النقر على زر التحميل أدناه تتيح لك الحصول على مايكروسوفت أساسيات الأمان حاليا الإعداد لأحدث نسخة فقط في نقرة واحدة.

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »