مرسلة بواسطة On 11:43 ص with 1 comment

Download load Manager 6.25 Build 17 Free Setup

تحميل مدير تحميل الانترنت 6.25 بناء 17 مجاني أحدث الإعداد نسخة ويندوز. IDM 6.25 بناء 17 النسخة النهائية 2016 لنظام التشغيل Windows XP و 7 و 8 و 10.

Internet Download Manager 6.25: استعراض المنتج:

مدير تحميل الانترنت (IDM) 6.25 بناء 17 النهائي هو أحدث إصدار لهذه الأداة تحميل معالجة مذهلة، والتي يتم إجراؤها للوفاء التنزيلات المهام ذات الصلة مع السرعة والتسارع. الآلية الأساسية هي لكسر ملفات (يتم تحميلها) في واجهة ذلك بذكاء أن الند للند اتصال يقف أكثر استقرارا وشامل. دي إم واحدة من الابتكار الأبرز الذي يؤدي دفعة طاهر لوالتحميل عن طريق تأسيس عملية دينامية تجزئة الملف مع أمن البيانات، ملف الاسترداد والقدرة الذاتية. المنتج هو خيار الملايين، بسبب الاستقرار والقدرة على استئناف عملية تحميل، والحق من حيث أنها حصلت على تمزق، مكسورة، وترك أو تضطرب مع اغلاق جهاز عرضي. لذلك متعددة الأجزاء تحميل تكنولوجيا واحدة مع واجهة سهلة الاستخدام، دفعة قوية لسرعة الإنترنت المحلية وبطريقة ديناميكية لإعادة ملف التحميل، والحق من شريحة مكسورة، هي بعض من أبرز سمات من مدير تحميل الانترنت، في حين أن الإصدار الأحدث يبرع في كل ذلك.

تحميل

 
مع أحدث مدير تحميل الانترنت 6.25 بناء 17 الصوت والفيديو والبرامج وأي برنامج آخر يمكن تحميلها بسرعة ملحوظة التي لم تعرف من قبل. الحصول على متكاملة مع جوجل كروم هو وسيلة هامة للحفاظ على التنزيل الخاصة بك على الذهاب. بالإضافة إلى كروم، IDM يدمج بسهولة مع إنترنت إكسبلورر، وموزيلا فايرفوكس، أفانت والمتصفحات الأخرى كذلك. مفصل هيكل الانتعاش الخطأ هو هناك للحصول على كسر الارتباط الملف الذي تم إصلاحه.
IDM الإصدار 6.25 هو إضافة جديدة إلى سلسلة ولكن الغرض تحديثا لتقديم بعض الميزات والتجهيزات الجديدة. مشاكل التوافق ويندوز 10 وتعالج لافت جدا والآن ويدعم IDM آخر تماما مع أحدث نظام التشغيل، في حين أن التعديلات الأخرى التي تحيل قضايا التوافق التي نشأت خلال التكامل مع التحديثات من كروم، فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر 11. ومع ذلك يجب أن ننتظر ونرى ما إذا كانت و تلتزم فريق IDM لدعم مايكروسوفت برنامج OneNote في المستقبل القريب أو أنها مجرد التركيز على المتصفحات التقليدية الأخرى. ويمكن أيضا أن يتم ضبط سرعة التحميل إلى واحد المطلوب لملف فردي الحق عن طريق الوصول إلى "إعدادات المحدودة سرعة" حتى الآن، المفضلة لديك تحميل المحرك مع مزيد من السلطة وبعض التحسينات المطلوبة بشدة في إطلاق السلف.
غير الكثير هناك أكثر من الذي ينبغي مناقشتها في مراجعة أعلاه، في حين يمكن للمرء أن يرى الميزات والتحسينات الإضافية في القسم أدناه.
 

تحميل

Internet Download Manager 6.25: الميزات البارزة:

  1. المدمج في دعم لجميع المتصفحات الشعبية (التكامل) والتطبيقات.
  2. ملف استرداد شامل.
  3. دعم خوادم بروكسي، وبروتوكولات HTTP، FTP.
  4. من المقرر التحميل.
  5. يتم إصلاح الخلل من النسخة السابقة.
  6. فيديو URL المختطف.
  7. تستطيع سحب وإسقاط لرابط.
  8. ترتيب لتحميل الفئات.
  9. تسريع سرعة.
  10. متوافق مع ويندوز 10.
  11. حتى أكثر.

Internet Download Manager 6.25: هام تفاصيل المنتج:

  1. تسمية المنتج: مدير تحميل الانترنت 6.25.
  2. الفئة: مديرو التحميل.
  3. الإصدار: IDM V 6.25 بناء 7 النهائي.
  4. اسم الإعداد: WebForPC_idman625build17.exe
  5. حجم الملف: 6.52 MB إجمالي.
  6. تاريخ الإصدار: 10 مايو 2016.
  7. تحديث هنا في: 19 مايو 2016.
  8. نوع الإعداد: غير متصل المثبت.
  9. المطورون: wwww.internetdownloadmanager.com .
  10. الترخيص: التجربة المجانية.
  11. التوافق: ويندوز XP، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز فيستا، ويندوز 10 كما welll.

لدينا اقتراح حول Internet Download Manager 6.25:

وقد تم تجهيز أحدث آي دي إم دعم جميع المتصفحات الحديثة، التي جعلت الحياة أسهل أن يكون لديك حمل دائما على الذهاب. وأضاف الفريق مدير تحميل الانترنت الآن لدعم ويندوز 10 وقدمت أيضا بعض التحسينات في واجهة مع ميزة التحديث سريعة، لذلك التصويت oue ه.
 

كيفية تحميل Internet Download Manager 6.25:

تحميل مدير تحميل الانترنت 6.25 بناء 17 مجاني أحدث الإعداد نسخة ويندوز، فقط عن طريق النقر على زر التحميل أدناه.
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »

1 التعليقات:

Nice post. IDM is must have app for all laptop and i really need ot. Thanks for sharing.