مرسلة بواسطة On 10:51 ص with لا يوجد تعليقات


360 Total Security Antivirus

تحميل  مجانا لنظام التشغيل Windows. وهذا الاخير المثبت حاليا إعداد 2016 ل 360 إجمالي مكافحة الفيروسات الأمن للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفة تماما.

360 Total Security: استعراض المنتج:

360 إجمالي الأمن كانت تعرف سابقا باسم 360 أمن الإنترنت هو برنامج مكافحة الفيروسات يمكن الاعتماد عليها التي تهدف إلى مطاردة التهديدات الأمنية لنظام التشغيل التي يتم جعله بطيئا ومكان غير آمن للعمل مع. يتم تطوير أحدث نسخة من المنتج حفظ العقل على نوع جديد من التهديدات على الانترنت التي قد تأتي عبر أثناء تصفح المواقع المختلفة، التنشئة الاجتماعية أو أثناء الشروع في عربة التسوق عبر الإنترنت. يتوفر البرنامج لإرسال ثلاثة أنواع من خيارات المسح الضوئي للبحث وانتشال تهديدات من الصفر وجعلها متاحة للإبادة. المهام الأمنية، التي يتم تنفيذها من قبل 360 المجموع الأمن متعددة الأبعاد في بالمعنى الحرفي، كما تم تجهيز واجهة المستخدم ليس فقط مع خيارات البديل المسح، ولكن حماية لجدار الحماية، وتوصيات لتنظيف الملفات غير الضرورية، وحماية المتصفح شاملة، وضبط النظام أيضا هناك للمساعدة في تعزيز لأداء لجهاز كمبيوتر. ويجري شهدت أحدث الإصدارات لتوفير المزيد من السرعة لتحرير بعض المساحة على القرص من غزو المكونات، التي يتم القص HDD أو SSD من حشو البيانات غير المرغوب فيها. 

 360 Total Security
ويمكن اعتبار 360 المجموع الأمن كمنتج يمكن الاعتماد عليها لاعتبار مكافحة الفيروسات جدير بالثقة ولكن أنا شخصيا لم أعجب كثيرا مع الإعدادات الافتراضية، وأنا لا تعتمد فقط على هذه الخيارات التي تم تكوينها مسبقا، لذلك تكامل مع 360 الغيمة محرك المسح الضوئي و بيتدفندر أن الحماية (متوفر في موجه على شاشة التثبيت) يكون خيارا حكيما. إيجابيات وسلبيات هي دائما هناك، ولكن شهدت الإصدار الأحدث لتقديم المزيد من الكفاءة المتوفرة بالكاد مع أي تحميل بالسلاح التقليدي مكافحة الفيروسات البرنامج.
360 إجمالي الأمن، إذا ارتكبت لتقديم بعض الميزات الفائقة مثل الحماية المقدمة الخصوصية، التصفح أمنا، وميزات رمل والحصول على أحدث تصحيح الأمان الوجه الامثل. نعم، تصحيح الأمان الخاصة بك محطة واحدة للوصول إلى تحديثات أمنية جديدة ويجلب مكان مركزي للحفاظ على تحديثها في جميع الشواغل نظام التشغيل. من الميزات الأخرى التي لاحظت أن تكون فعالة جدا وبما في ذلك الكشف الفوري وإزالة اختياري للالإضافات عديمة الفائدة، والملفات غير المرغوب فيه، الملفات المؤقتة، وبيانات ذاكرة التخزين المؤقت وغيرها من ملفات البيانات غير المرغوب فيها للتطبيقات ونظام التشغيل. يجب أن يكون موضع تقدير الوعي رمل هنا كما انها، أكثر استجابة للمستخدمين للكشف الفوري والحماية من بيانات المتصفح سرقة، تجسس الكاميرا، فلاش حماية السائقين على توصيل، وحفظ العين وسائل الاعلام الاجتماعية من حيث الروابط المزعجة، والتصيد والدردشة حماية الخ .
مراجعة أعلاه قد لا تبرر وحدها الميزات التي هذا المنتج المذهل يأتي مع. النظر في الذهاب لبعض الوقت من خلال الجزيئات المعلقة الأخرى للمنتج في قسم تحتها.
 360 Total Security
 

360 Total Securit: أبرز ملامح المنتج:

  1. الموقع الخاص بك لتجربة كافة الميزات الأساسية للحفاظ على الكمبيوتر نظيفة.
  2. والوصول إلى أحدث تصحيحات الأمان.
  3. مسح أكثر كفاءة.
  4. ولاعة على النظام.
  5. خيارات التحديث الآلي.
  6. مسح برعاية بتديفندر (اختياري).
  7. بلغات متعددة ليتم تثبيتها.
  8. لمكافحة الفيروسات فعالة لمعرفة سارقوا البيانات وصفحات الغش على الانترنت.
  9. كما تشمل التنظيف تصل الميزات المؤهلة والنظام.
  10. الأمثل لتشغيل مع النظام، على نحو سلس جدا.

360 Total Security: تفاصيل المنتج:

  1. عنوان البرنامج: 360 إجمالي الأمن.
  2. النوع: مكافحة الفيروسات .
  3. تحديث هنا في: 16 أغسطس 2016.
  4. نوع الإعداد: غير متصل المثبت.
  5. الإعداد الحجم: 42 MB ل.
  6. الإصدار: v8.8.0.1031.
  7. المطور: Qihoo 360 المجموع الأمن .
  8. الترخيص: مجانية.
  9. متطلبات (نظام): نظام التشغيل المستندة إلى Windows. 4.0 غيغاهرتز المعالج. 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. مساحة القرص 100MB.
  10. اللغات: متعدد اللغات. 
مقارنة بين برنامج مكافحة الفيروسات القياسية و 360 الأمن الكلي تكشف أنه إذا تكوين جيد، 360 TS أخف جدا على موارد النظام، وبعد أداء جميع المهام الأساسية التي قد تواجهك مع مكافحة الفيروسات مرخصة بشكل صحيح. الطبعة الأخيرة هي أكثر التزاما لتوفير سرعة أسرع المسح الضوئي، وحماية المتصفح وحماية اختطاف البيانات والأدوات المساعدة لنظام لتعزيز الأداء العام للجهاز.

كيفية تحميل 360 المجموع الأمن:

البرنامج هو في التوافق تام مع جميع أحدث ويندوز القائمة على نظام التشغيل، ويمكنك ذلك يتطلب هو النقر على زر التحميل أدناه والحصول على نسخة من أحدث المثبت حاليا إعداد 2016 ل 360 إجمالي مكافحة الفيروسات الأمن النسخة 8.8.0.1031.
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »