مرسلة بواسطة On 8:23 ص with لا يوجد تعليقات

GetDiz 4.91 Free Download free 2016
 تحميل مجاني. استعراض - GetDiz هو في الواقع محرر نص بسيط ولكنه الخيال الذي يستهدف إلى التحول الى ويندوز المفكرة.

واجهة من تطبيق مشابه لأحد المفكرة، مع الفرق الرئيسي (في لمحة 1ST) يجري في الواقع أن التجربة البحرية في الواقع قوة الأزرق.
GetDiz

بعد هذا اللون يمكن أن تتغير من "خيارات" اختيار الأغذية. وهكذا، يمكنك بسهولة استخدام "تراجع" و "• تجديد" مفاتيح (لعن العديد من الإجراءات كما تريدها).

GetDiz 4.91 تحميل مجانا

وعلاوة على ذلك، يمكنك مسح خط المنتج، وخفض، مكررة وأيضا لصق، والعثور فضلا عن تغيير رسالة نصية، واختيار كل شيء، تضاف يوميا فضلا عن الوقت، بالإضافة إلى تحسين تخطيط المحتوى (مثل الاشتراك مع مجموعات ، وانخفاض سبيل المثال، أعلى الوضع).

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يغير من تصميم الخط وكذلك اللون، والتأكيد على الكلمات الرئيسية، تعديل قائمة الميزة، التي أنشئت تاريخ تسليط الضوء، وكذلك اللون الأمامي، تمكين نسخة تلقائية من قرر على المحتوى إلى الحافظة وكذلك الخيار تقليم قبل تكرار، إيقاف تغطي المدى، تحويل لغة أجنبية واجهة المستخدم، والقياسات الإطار المحدد، والاستفادة من الطرق السريعة، فضلا عن الكثير.

بعد تتم فعلا تحرير النص، يمكنك حفظه في أسلوب ديز NFO، TXT أو INI، أو كصورة GIF. يستخدم المقرر الدراسي بحاجة إلى خفض كمية لا يصدق من مصادر النظام ويتضمن ملف الدعم الكامل.

GetDiz 4.91 ظهر خطأ واحد في جميع أنحاء تجاربنا، وعندما حاول فريقنا للاستفادة من ميزة "الخط حذف". أيضا، طريقة سريعة مفتاح متن ل "تحديد كافة" (CTRL + A) لا يعمل. ومع ذلك، شركتنا بقوة أوصي GetDiz لجميع المستهلكين الذين يرغبون خيار لاحظ وسادة.

GetDiz هو لاحظ وسادة بديلا التي توفر مجموعة واسعة من الصفات مع الحفاظ على سرعة مذهلة، والبساطة الاستفادة من والأمن، وكذلك حجم صغير. واجهة سهلة الاستخدام، صغيرة، معينة، وأيضا للتكوين. هل ترغب في تجربة عدد من نص بسرعة في مستكشف؟ تفعيل "جعل من الممكن للواحد فقط الظروف GetDiz" بديل وكذلك تحديد كل البيانات. سوف GetDiz تقديم التقارير بدوره في نفس النافذة.

مع GetDiz 4.91 بالمثل تحصل عليه تحسين الأداء جنبا إلى جنب مع DIZ فضلا عن ملفات NFO، والتي هي في الواقع عادة ما يظهر في محفوظات ZIP و RAR. GetDiz لديه القدرة على تقديم ASCII الفنون الجميلة بشكل مناسب. يمكنك رسالة نصية بسهولة حتى الغيار، نفو وكذلك ملفات ديز وصور GIF!

على الرغم من أن GetDiz يوفر وظائف عديدة، هو الحفاظ على واجهة المستخدم مرتبة، حتى تتمكن من التركيز على قراءة رسالة نصية أو التحرير. الإعداد USB عصا اختياري هو في الواقع ممكنا بالإضافة إلى (GetDiz نموذج للنقل يتكون في الواقع من المثبت الافتراضي). هذا الاستبدال المفكرة متاح مجانا تماما.

فقط ما هو جديد في هذا الاختلاف بشكل خاص:
  • عندما يتم تعديل النص يتم تضمين * في التسمية التوضيحية شريط المهام
  • شريط التبديل يمكن إخفاء الآن
  • الاختيار إضافة إلى تقديم الإرجاع
  • عزز إطار Microsoft 10 مساعدة الاختيار متعددة
  • عازلة التراجع رفعت
  • التبرع حاليا الممكن الاستفادة بيتكوين أيضا

GetDiz 4.91 تحميل مجانا

نظام التشغيل: ويندوز XP / XP 64 بت / فيستا / ويندوز فيستا 64 بت / 7/7 64 بت / 8 و 8 64 بت
تحميل: outertech.com/getdiz.exe | 1.3 MB (مجانية)
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »