مرسلة بواسطة On 4:03 م with لا يوجد تعليقات


 Download Adobe Reader for Windows free 2016

برنامج Adobe Reader (أدوبي ريدر) - برنامج مجاني لعرض والعمل مع ملفات PDF. ومن تنسيق النص الأكثر شعبية في العالم، والذي يستخدم لإنشاء عالية الجودة من وثائق المعلومات. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى تحميل برنامج أدوبي ريدر مجانا باللغة الروسية، لأنه ببساطة من الضروري لكل جهاز كمبيوتر ويندوز.
 
Download Adobe Reader

برنامج أدوبي ريدر تقدم لنا معالجة عالية السرعة من الوثائق، وسهولة القراءة والمشاهدة. وهو يدعم جميع أنظمة التشغيل الأكثر شعبية، بما في ذلك المحمول. قد يكون من الضروري في حالات مختلفة. يتم توفير ما يقرب من جميع وثائق أي أجهزة أو برامج في شكل قوات الدفاع الشعبي، والتي يمكنك فتح مع هذا البرنامج بسهولة. تحميل برنامج أدوبي ريدر مجانا يمكن أن يكون على هذه الصفحة.
برنامج أدوبي ريدر باللغة الروسية يسمح لك لعرض ملائم الوثائق مع ملفات الوسائط المتعددة جزءا لا يتجزأ، جعل الوثائق أكثر جاذبية وغنية بالمعلومات. يمكنك أيضا إجراء تغييرات على الوثائق، إذا كانت متوفرة للتحرير. سهلة وظيفة تصوير لك الأجزاء ذات الصلة من الوثيقة ومن ثم نسخ إلى الحافظة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تخزين صورة من النص. وكثيرا ما يستخدم صيغة PDF لإنشاء الكتب الإلكترونية التي يمكن قراءتها بشكل مريح على أي جهاز. لتحميل برنامج Adobe Reader المجاني لنظام التشغيل Windows، انتقل إلى الارتباط المباشر في نهاية هذه المقالة.
 
Download Adobe Reader for Windows free 2016
برنامج أدوبي ريدر، والأعمال الفنية الجميلة في جميع المتصفحات باعتبارها جزءا لا يتجزأ من المكونات التي تستخدم لفتح هذه المستندات مباشرة من نافذة المتصفح الحالي. كما يدعم برنامج أدوبي ريدر وضع 3D، فلاش، وغيرها من الأشكال. مع مساعدة من الخدمات عبر الإنترنت، يمكنك بسهولة تحويل PDF إلى Word أو تنسيق Excel. لا نستطيع أن نقول أن هذا البرنامج هو تماما باللغة الروسية، ويمكنك التعامل بسهولة مع قدراته، على الرغم من أن في معظم الحالات لا تحتاج للقيام بذلك. الإصدار الجديد من برنامج Adobe Reader لديه واجهة بديهية، وفي لحظة سوف نفهم كيف الحق في استخدامه

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »