مرسلة بواسطة On 1:50 ص with لا يوجد تعليقات

Screenshots of Sylenth1        

 برنامج يأخذ تعاريف الجودة والأداء إلى مستوى أعلى. حتى الآن كانت قليلة جدا تخليق البرمجيات قادرة على الوقوف في وجه معايير بجودة الصوت من الأجهزة. Sylenth1 هو واحد أن يفعل.



Sylenth1 ليست مجرد موالفة آخر. تم بناؤه من نقطة منتج للعرض. تم بناؤه لإنتاج بجودة صوت ممتازة والموسيقى. أنها بنيت لأداء. وقد تم استثمار الكثير من الأبحاث من أجل تحقيق الدفء يسمع والوضوح. واجهة رسومية يضمن أعلى مستوى من سهولة الاستخدام بحيث يمكنك إطلاق العنان تماما إبداعك.التذبذب 

في Sylenth1 منازل 4 مؤشرات التذبذب انسجام جوهرها خالية من اسم مستعار، التي تولد على شكل التناظرية الطول الموجي. كل مذبذب غير قادر على إنتاج 8 أصوات انسجام في ستيريو كامل، حيث تصل إلى ما مجموعه 32 الأصوات في المذكرة. مع 16 مذكراتها من تعدد الأصوات وهذا يعني أنك يمكن أن تقوم به تصل إلى 512 أصوات في وقت واحد! مؤشرات التذبذب أداء جيدا للغاية في كل من منخفضة جدا (وصولا الى 0.01HZ وأدناه!) وعالية جدا (كل وسيلة تصل إلى نصف SAMPLERATE) مناطق تردد دون أن تفقد من الحدة، وحيوية أو حرف. وهذا يجعلها مناسبة جدا لجميع أنواع الأصوات، من أعمق الباس يمكن تخيلها إلى أعلى أجراس اضحة وضوح الشمس.مرشحات 
وعلاوة على ذلك هناك 2 حالة من الفن، نقية التناظرية السبر مرشح أقسام. كل من هذه تتكون من 4 مراحل التصفية مع التشبع غير الخطية للإعلام، من أجل محاكاة الدفء ومحرك مرشح التناظرية الحقيقي. يمكن أن تحول السيطرة صداها يصل إلى وسيلة مستوى يتجاوز التذبذب الذاتي وجنبا إلى جنب مع التحكم بالسيارة هذا يجعل من الممكن للسماح للمرشحات يصرخ! حيث يبدو الكثير من المرشحات الرقمية وكأنها مصنوعة من البلاستيك الرخيص، هذه المرشحات الصوت الصخور الصلبة، دافئة والخام.تعديل 
تقدم Sylenth العديد من الخيارات تعديل لنحت الصوت بالطريقة التي تريدها. هناك 2 المغلفات ADSR و 2 في طرحه مشرف والتي يمكن استخدامها لتعديل مجموعة كاملة من معلمات مختلفة. بجانب ذلك، فمن الممكن استخدام إضافية المغلفات 2 السعة والسرعة، وتتبع لوحة المفاتيح أو تعديل عجلة كمصدر للتعديل.سيد FXالجزء الأخير من هذا المركب هو المقطع آثار رئيسية. وهناك مجموعة من 7 المؤثرات الصوتية عالية الجودة وarpeggiator، مجمعة بشكل ملائم إلى بنية لوحة LCD.
    
Arpeggiator - 10 طرق لحني مختلفة، المدمج في خطوة المنظم مع الملعب قابل للتعديل والسرعة وعقد الإعدادات. مخرجات الخطوة سرعة كمصدر التشكيل.
    
تشويه - خمسة أنواع مختلفة من التشويه (سق، foldback، مقطع، decimator وbitcrusher) في ستيريو كامل، يستخدم 4x والإفراط للحد من القطع الأثرية التعرج.
    
فيزر - 6-المرحلة ستيريو فيزر، مع الإفراط في 2X، وهو نظام الاطار القانونى جزءا لا يتجزأ، وردود الفعل والتكيف تردد انتشار.
    
جوقة / فلنجر - جوقة 4-المرحلة ستيريو، مع الإفراط في 2X، تأخير الوقت قابل للتعديل، وعمق، ومعدل وملاحظات لالتشفيه الآثار.
    
التعادل - باس والتعديل ثلاثة أضعاف حسب التردد والتضخيم.
    
تأخير - وحدة تأخير مع مرشحات المنخفضة والعالية تمرير، فريدة من نوعها صدى تلطيخ وظيفة، ووضع بينغبونغ مع ستيريو نشر، وقت التأخير اليسار واليمين مستقل وقابل للتعديل عرض ستيريو.
    
تردد - تردد السلس مع قابل للتعديل قبل تأخير، والرطوبة، وحجم وعرض ستيريو.
    
ضاغط - ضاغط ستيريو مع إعدادات الهجوم، وإطلاق سراح، عتبة ونسبة، والتي يمكن أن تستخدم لزيادة لكمة، محرك والدفء ويشعر التناظرية من الأصوات الخاصة بك.أداء 

مع كل وظيفة ومعالجة حصانا المذكورة أعلاه، قد تتوقع أن هذا المركب أن الحد الأقصى من حتى أسرع وحدة المعالجة المركزية في أي وقت، ولا سيما بالنظر إلى جودة صوت عالية من كل صوت واحد والنتيجة. حسنا، واحدة من العديد من الفوائد من هذا المركب هو أن لا يفعل ذلك. ويستخدم رمز الأمثل للغاية وتعليمات SSE من أجل الحد من استخدام وحدة المعالجة المركزية إلى أدنى حد ممكن. فإنه سيتم أيضا تتحول تلقائيا أي الأجزاء التي لا يتم استخدامها، لتوفير الوقت وحدة المعالجة المركزية اضافية. وهذا يتيح لك لخلق جودة الصوت النقي باستخدام موارد النظام الحد الأدنى فقط.

مواصفات
 آخر تحديث 9 أكتوبر 2015 
 رخصة مجانية 
يدعم كل نسخ الويندوز
 واليكم التحميل:
http://www.lennardigital.com/files/Sylenth1DemoWin.zip
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »