مرسلة بواسطة On 12:55 م with لا يوجد تعليقات

كثيرا ما يجادل مستخدمي الهواتف الذكية حول الذي هو أفضل نظام التشغيل. دعنا نقول فقط أن هناك بعض الأشياء العظيمة حول استخدام جهاز الروبوت. وانها ليست مجرد لنا القول ذلك، 83٪ من الهواتف الذكية التي تباع أجهزة الروبوت . وهنا بعض من كان السبب الأكبر الذي جعل الناس في جميع أنحاء العالم الاستمتاع باستخدام أجهزة الروبوت.

أجهزة الروبوت أكثر للتخصيص الكثير

هذا هو واحد من الأشياء المذكورة الأكثر شيوعا من قبل المستخدمين الروبوت في حروب الهاتف الذكي. الروبوت يسمح لطن من الحاجيات المختلفة، مما يعني أنه يمكنك حقا جعل الهاتف الخاصة بك والحصول على اقامة في الطريقة التي تناسبك. في المقابل، فإن الإعداد دائرة الرقابة الداخلية هو أكثر جمودا من ذلك بكثير.

 إضافة الحاجيات مثل توقعات الطقس إلى الشاشة الرئيسية

يمكنك حتى يذهب لنظام التشغيل المختلفة

هذا هو المكان الذي يأخذ الروبوت التخصيص إلى مستوى جديد كليا. كما أندرويد مفتوح المصدر والمطورين أحرار في اتخاذ ذلك، تلعب معها، وإنشاء نظام التشغيل الخاصة بهم من ذلك (المعروف باسم ROM مخصص ). بعضها قليلا أنب والبعض الآخر حقا الحيوانات الخاصة بهم. وتشمل الأمثلة الشعبية للروم مخصصة سيانوجين مود أو MIUI.





 سيانوجين مود هو مجرد واحدة من العديد من الأقراص المخصصة

وهناك مجموعة أكبر بكثير من الأجهزة الروبوت

الطبيعة المفتوحة لمشروع الروبوت تعني أن أي شركة يمكن أن تجعل الهاتف الذكي الذي يعمل على الروبوت. ماذا يعني ذلك بالنسبة للمستخدمين هو أن لديهم خيارات أوسع من ذلك بكثير عندما يتعلق الأمر الميزات التي كانت تريد أن ترى أو السعر الذي يريدون دفع عند التسوق لشراء جهاز جديد.
هذا ينطبق بشكل خاص عند النظر في نقاط سعر أقل. فون كلها مكلفة، لا طريقتين عن ذلك. وذلك بفضل مجموعة واسعة من أجهزة الروبوت هناك، وهناك أيضا مجموعة جيدة من الأجهزة الصديقة للميزانية ولكن في الحقيقة وضع بقوة معا في السوق.
وهذا يعني أيضا أن هناك أجهزة الروبوت هناك للجميع. تريد لوحة مفاتيح QWERTY البدني على هاتفك؟ لك ذالك. المدمج في العرض؟ بالتأكيد. واقية من الصدمات، تتحطم واقية من الأجهزة؟ إطلاقا.

وهناك أيضا المزيد من الأجهزة والبرمجيات الابتكار

بفضل الروبوت كونها مفتوحة المصدر، وليس هناك سوى شركة واحدة تعمل على الابتكارات الجديدة. هناك مئات الواقع، ناهيك عن جميع الأفراد كذلك. وهناك الكثير من ميزات الأجهزة الجديدة ظهرت على أجهزة الروبوت قبل أن ظهرت على أجهزة أبل. ومن الأمثلة على ذلك حسابات متعددة، واي فاي مباشر وصور ويب بي.

التطبيقات الارخص - أو حتى مجانا!

وهناك العديد من التطبيقات المجانية في متجر Play من على المتجر أبل.

النظام البيئي المفتوح

بينما هناك مسؤول متجر Google Play، وهناك أيضا الكثير من الأماكن الأخرى للحصول على التطبيقات. بالطبع، هناك العديد من المخاطر المرتبطة مع تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى، ولكن من الجميل أن الروبوت ببساطة يحذرك من المخاطر ويترك القرار الفعلي متروك لكم.

 -الروبوت هو بديل لسوق Play

يمكنك الحصول على الكثير من تخزين أكبر على اي فون

التخزين القياسية على اي فون 16 جيجابايت. من الشائع أن تجد أجهزة الروبوت مع ضعف هذا، وفي كثير من الحالات، يمكن أن يتعزز من خلال استخدام بطاقة SD - ميزة أخرى تفتقر على اي فون.


 استخدام بطاقة SD لزيادة السعة التخزينية للجهاز

دقة الشاشة أفضل

وكان فون 6 زائد أول هاتف أبل لتقديم شاشة 1080P HD. وهو الأمر الذي لم يكن متاحا على أجهزة الروبوت لمدة عامين بالفعل في تلك المرحلة. الجيل الحالي من هواتف أندرويد تجاوزت بالفعل ذلك. يمكنك الحصول على شاشة 4K على سوني Experia Z5 قسط وحتى بعض من أرخص الروبوت لديها بالفعل شاشات 1080P.

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »