مرسلة بواسطة On 2:48 ص with لا يوجد تعليقات

Adobe Photoshop CC 2015.1 2016
ادوبي فوتوشوب سي سي هو أحدث نسخة من برنامج تحرير الصور وضعتها أدوبي. هذا البرنامج سوف يسمح لك لتعزيز الصور الخاصة بك في أي بالطريقة التي تريدها. يمكنك ضبط كل معلمة واحدة: التعرض، والسطوع والتباين وتوازن اللون أو واحدة من السمات الأكثر استخداما: إزالة العين الحمراء. وبطبيعة الحال، هذا هو مجرد غيض من فيض، لأن هذا البرنامج المنازل الاستخدامات بكثير أكثر تعقيدا.

هذا الإصدار CC من أدوبي فوتوشوب هو جزء من سحابة الإبداعية، مما يعني أن تلك الأوقات الخوالي عندما يمكن ان تذهب الى المتجر والحصول على برنامج محاصر بك قد ولت. الآن لديك لتحميل أدوبي سحابة الإبداعية بعد التسجيل ومن ثم اختيار البرنامج الذي تريد تثبيت. ومع ذلك، وهذا له بعض المزايا، لأن برامج أدوبي الخاص بك سيتم تحديث تلقائيا، وسوف تكون قادرة على العمل مع الملفات السحابية لمدة تصل إلى 20 غيغابايت من التخزين بين الميزات الأخرى. لاحظ أن الوظائف التي سبق ذكرها تتطلب العضوية.


احتمالات لا نهاية لها كن على علم بها

أولا وقبل كل شيء، نضع في اعتبارنا أن أدوبي فوتوشوب سي سي هو برنامج معقد، لذلك إذا كنت ترغب فقط في تغيير لون الصور الخاصة بك، قد يكون هناك خيارات أفضل بالنسبة لك هناك. ومع ذلك، إذا كنت ملتزمة لتحقيق النتائج الفنية، وهذا هو برنامج التحرير. أنه يحتوي على سير العمل القائم على طبقة واجهة واضحة جدا: الأدوات الرئيسية إلى اليسار، معلومات طبقة إلى اليمين، والأدوات التي تملأ الجزء العلوي من الشاشة التي تحتوي على مرشحات، والأفضليات، الخ

هذا الإصدار الجديد من أدوبي فوتوشوب تجلب العديد من العناصر الجديدة والتحسينات، مثل تصفية شحذ الذكية، والتي سوف تحليل الصورة من أجل تحقيق أقصى قدر من الوضوح وتجنب الضجيج مزعج والهالات. سوف تكون ايضا قادرة على تكبير الصور منخفضة الدقة، منذ upsampling تعزيز يحفظ الحدة والتفاصيل. كما يقدم هذا الإصدار وسيلة جيدة للتعامل مع أسوأ عدو المصورين ': حركة الكاميرا. كاميرا اهتز لحد يحلل مسار طمس ويساعد على استعادة التركيز الأصلي. تغيير كبير آخر أن المصورين سوف الحب هو إدراج كاميرا برنامج الخام 8 كعامل تصفية، مما يتيح لك القدرة على إعادة تعديل صورة وقتما تشاء، في أي طبقة التي تريدها. الى جانب ذلك، فإنه يشمل فرشاة شفاء دقيقة لتصحيح المناطق غير دائرية للصورة. هذا الإصدار أيضا يسمح لك لتغيير حجم الأشكال وتحريرها أو تحديد الأشكال ومسارات متعددة في وقت واحد. أدوبي فوتوشوب قد يبدو أتفه من التحسينات، لكنها واحدة من أهم السمات المطلوبة.

وأخيرا وليس آخرا، يجب علينا تسليط الضوء على أن أدوبي فوتوشوب متوافق تماما مع التطبيقات الأخرى مثل أدوبي المصور، فإن InDesign أو After Effects. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى إنشاء قناة ألفا واحد من العناصر الخاصة بك في After Effects، أنت حر لاستيراد لفوتوشوب، إنشاء قناة جديدة ومن ثم تصديره إلى بعد الأثر.



متطلبات النظام
هنا يمكنك ان ترى متطلبات النظام الحد الأدنى لتحميل وتثبيت هذا البرنامج:
  1. نظام التشغيل: ويندوز 7 أو أعلى
  2.     المعالج: انتل بنتيوم 4 أو أيه إم دي أي ما يعادل
  3.     ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت ذاكرة RAM
  4.     1024x768 قرار الحد الأدنى
  5.     القرص الثابت: 2،5 غيغابايت مجانا متاح لأدوبي فوتوشوب
  6.     اتصال إنترنت المطلوبة لأداء وظائف CC

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »