مرسلة بواسطة On 10:05 ص with لا يوجد تعليقات


Free PC Cleaner 4.1


آمن الكمبيوتر الأنظف هو أفضل أداة لتنظيف وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. لأنه يحمي خصوصيتك على الإنترنت، وحماية البيانات الخاصة بك وجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع. يجد الكمبيوتر الأنظف ويزيل خردة المشتركة والملفات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر المحمول في أي وقت من الأوقات. يعمل الكمبيوتر الأنظف آليات الصيانة الدورية وينفذ عمليات تفتيش روتينية ويمسح في الخلفية للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم تبقى نظيفة وخالية من الملفات غير المرغوب فيها. والهدف من ذلك هو جعل هذا النوع من الحل المهنية متوفرة لجميع مستخدمي الكمبيوتر بغض النظر عن المعرفة التقنية.



جميع النوافذ الأدوات شيوعا هي الأماكن في الشاشة الرئيسية لتوفير سهولة الوصول إلى ميزات ويندوز يحمل في ثناياه عوامل لتحسين وزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر مثل إدارة نظام مراقبة النظام، تنظيف القرص، وإلغاء تجزئة القرص. وآمن الكمبيوتر الأنظف تنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيه المخزنة في ويندوز المجلدات المؤقتة، المجلد إنترنت المؤقتة، تاريخ التصفح، مستعملة الملفات مؤخرا وجميع الملفات غير المرغوب فيه أخرى أن التباطؤ في أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسوف يساعد أيضا على تحديد وإزالة كافة البرامج غير المرغوب فيها المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لزيادة تصل سرعة التشغيل. مع مساعدة من منظف الكمبيوتر الآمن سوف تحصل أيضا أن يعرف ما هي البرامج التي تسبب تباطؤ في البدء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تكون قادرة على إزالتها من بدء ذلك أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تبدأ أسرع.




آمن الكمبيوتر الأنظف هو 100٪ أداة مجانية للاستخدام الشخصي لها سهلة الاستخدام مع المعرفة التقنية ضئيلة أو معدومة. يعمل الكمبيوتر الأنظف آليات الصيانة الدورية وينفذ عمليات تفتيش روتينية ويمسح في الخلفية للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم تبقى نظيفة وخالية من الملفات غير المرغوب فيها.



Next
« Prev Post
Previous
Next Post »