مرسلة بواسطة On 3:08 م with لا يوجد تعليقات

أصدرت Microsoft تحديثا الذكرى ويندوز 10، الذي تفكيك الكثير من الميزات الجديدة لجعل نظام التشغيل أكثر قوة، ويأتي على قيد الحياة على الجهاز الخاص بك. انها يكون واضحا من المعاينة بالطريقة التي التحديث الذكرى هو شيء خاص، ونعم، هو، كما أن هناك بعض تطبيقات جديدة وابتكارات الصلبة. رؤية مايكروسوفت هو أكثر وضوحا لأكثر من المتحمسين ويندوز ذلك، هناك سيكون دائما شيئا جديدا على التحديثات، أن ينتظر بفارغ الصبر. أفضل شيء أن يحمدوا عن الطبعة هو الوعي "كورتنى"، وقالت انها أكثر ذكاء واستجابة للطلبات التي تبذل من قبل المستخدمين. توافر مساعد نظام التشغيل الخاص بك هو دائما على الذهاب وموجودا حتى على شاشة القفل ويندوز، ويمكن التذرع فقط من خلال نقرة. وعلاوة على ذلك لقد شهدت شخصيا على نباهة من النظام عندما تم إرسال البريد الالكتروني المتعلقة رغبتي ميلاده مسبقة إلى البريد الوارد وكورتنى وحددت رزنامة من تطبيقات توفر لي ايحاء والمعلومات ذات الصلة، نظرا لأنه تزامن حد كبير للقيام بهذه التعديلات المتعلقة رسائل البريد الإلكتروني تحتوي على جداول والمواعيد الهامة. وانطلاقا مع ما آخر قد حصلت كورتنى، لأنها متاحة لأجهزة متعددة مثل الروبوت ويندوز الهواتف أو أجهزة لوحية وعلى استعداد لتوجيهها من خلال جهاز الكمبيوتر.

 
مرحبا إلى Windows 10 الذكرى مع أداة مطور مذهلة في سطر الأوامر لينكس، كما دعا حكومة الوحدة الوطنية باش قذيفة، وهو تحسن كبير من قبل مايكروسوفت للنظر في شيء لمستخدمي لينكس كذلك. أمر كامل أوبونتو أن هناك بالتعاون مع الكنسي لمساعدة المطورين لينكس من نظام التشغيل ويندوز القائم. نقطة أخرى الجذب هي خيارات الألوان التخصيص، مشيرا إلى توافر الاختيار بين النور أو الظلام واحد ويندوز خلفية أو للتطبيقات. متاح ضمن إعدادات >>> التخصيص وصولا إلى الألوان هذه الميزة. انظر أيضا: ويندوز 10 الكل في واحد .
كما وعدت مايكروسوفت لتقديم الابتكارات ولتلبية طلبات الجمهور على الوقت وهذا واضح من الدعم الذي الحافة إلى ملحقات المستعرض مختلفة. نعم، وقد خول MS الحافة للتكامل مع الإضافات والمكونات الإضافية متعددة من قبل مايكروسوفت، بما في ذلك MS مترجم لترجمة صفحة ويب كاملة، الماوس لفتات وبعض أكثر. تثبيت ملحقات إلى حافة ليست سهلة نسبيا من المتصفحات الشهيرة الأخرى هناك، وهل هناك حاجة لتثبيت كل ملحق بعد تنزيله بشكل فردي ومن ثم توفير التمديد للتحميل من الدليل مع التحميل. ويندوز 10 الذكرى الطبعة هي أكثر أمانا حتى ومستقرة ولأي مساعدة Cortana هناك في شريط المهام، حافة وأماكن أخرى كثيرة لمساعدتكم في إنجاز المهمة المطلوبة. ومن هنا تحديثا موجه الى حد كبير في تقديم نظام تشغيل أكثر أمنا.
وبصرف النظر عن الاستعراض أعلاه أن هناك بعض الميزات الأخرى التي تحتاج إلى إلقاء الضوء على، حتى النظر في الذهاب الفكر تلك الميزات ضرب المدرجة أدناه.
Windows 10
 تحديث ويندوز 10 : الميزات البارزة:
  1. أكثر استقرارا وأمنا.
  2. بدء التغييرات القائمة.
  3. عرض لوحة لبدء القائمة ممكن.
  4. مركز العمل هو أكثر ذكاء لتصنيف التطبيقات الهامة للحصول على التحديثات.
  5. وتشمل ميزة الحبر ويندوز.
  6. خدمة مكافحة البرامج الضارة الحرة وبعض التحسينات على المدافع ويندوز.
  7. تكنولوجيا الرقيب بصمات الأصابع.
  8. كورتنى هو أكثر إنتاجية.
  9. مزيد من التطبيقات المكتبية والألعاب إلى المخزن.
  10. بعض التغييرات الأخرى، ومحاولة إعطائها الآن.

تحديث ويندوز 10 هام: تفاصيل المنتج:

  1. المنتج التسميات: ويندوز 10 الذكرى تحديث.
  2. تاريخ الإصدار: 2 أغسطس 2016.
  3. النوع: أنظمة التشغيل .
  4. تحديث هنا في: 9 أغسطس 2016.
  5. نوع الإعداد: ملفات الصور ISO.
  6. الإعداد الحجم: 4 GB و 3 غيغابايت على التوالي.
  7. المطور: مايكروسوفت .
  8. الترخيص: التجربة المجانية.
  9. التوافق: 32 بت و 64 بت.
  10. نظام المطلوبة: 18 غيغابايت من مساحة القرص، 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها، وثنائي النواة Intel أو AMD المطلوبة.

لدينا اقتراح حول تحديث ويندوز 10 الذكرى:

ويندوز 10 الذكرى التحديث هو أسرع طريقة لتعيين الأفكار على الذهاب، هي معبأة المنتج مع الكثير من الميزات الجديدة التي يجري طالبت مرارا وتكرارا من قبل المستخدمين. إذا كنت تبحث عن أكثر نظام التشغيل الحديث مع المزيد من الأمن والاستقرار ومكان أسرع للحصول على عملك عمله، الطبعة في النقاش هو خيار لك. إعطائها الذهاب ولا مشاركتنا هذه التجربة.

 
Windows 10

كيفية تحميل ويندوز تحديث 10 الذكرى:

هو ويندوز 10 الذكرى تحديث متوفر للتحميل ومناسبة لكلا النظامين 32 بت و 64 بت، مجرد إعادة تأكيد بنية النظام الخاص بك، وتحميل البرنامج من الأزرار أدناه.
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »