مرسلة بواسطة On 1:31 ص with لا يوجد تعليقات

متصفح أوبرا يجلب لك المزيد من السرعة، وأكثر سلامة والمزيد من الطرق لاكتشاف المحتوى على شبكة الإنترنت. الآن مع المدمج في منع الإعلانات.وهنا بعض من السمات الرئيسية التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من تصفح الإنترنت الخاص بك:



 

* أوبرا يحتوي على واجهة بديهية وأنيقة التي تتكامل مع ويندوز، ماك، ومنصات لينكس.* أوبرا هو أول متصفح الرئيسي لدمج مانع الإعلان الأصلي: تتمتع خالية من الإعلانات على شبكة الإنترنت وتحميل صفحات الويب تصل إلى 90٪ أسرع.* إذا كان لديك اتصال بطيء، على سبيل المثال، على شبكات واي فاي والجيل الثالث 3G المزدحمة، يمكنك تسريع التصفح مع ميزة أوبرا توربو.* ميزة الأخبار أوبرا يجلب لك أحدث المواد وغيرها من المحتوى مثيرة للاهتمام من جميع أنحاء العالم مباشرة إلى المتصفحات بدء صفحة.* مع العلامات البصرية أوبرا، لا تتوفر في أي متصفح آخر افتراضيا، يمكنك تنظيم المواقع المفضلة لديك في معرض مع مصغرات الصفحة.* يتيح لك الاتصال السريع واصلتم أهم المواقع نقرة واحدة: إضافة مواقع الصور المصغرة لمتصفحات تبدأ صفحة وتجميعها في مجلدات، حسب الحاجة.* في كتالوج إضافات أوبرا، يمكنك الحصول على أكثر من 1700 ملحقات لتخصيص المتصفح. من الملاحظات الشريط الجانبي وفي المتصفح رسلا إلى ميزات المطور المتقدمة - المزيج وملحقات مباراة للحصول على تجربة تصفح مثالية.* التقاط التصفح في أوبرا على جهاز كمبيوتر آخر أو جهاز الهاتف النقال من قبل مزامنة الإشارات المرجعية، علامات التبويب المفتوحة وبيانات التصفح الأخرى في السحابة.* مرة واحدة في النسخة الجديدة هو متاح، أوبرا التحديثات تلقائيا بحيث لا يغيب عن أحدث الميزات والتحسينات الأمنية.
نضيف باستمرار التحسينات الصغيرة والكبيرة، ونحن لدينا الكثير من التحديثات في خط الانابيب.
ولكن، أوبرا لا يقتصر فقط على الميزات الرائعة. إزاء تجربتك على شبكة الإنترنت - مزيد من المعلومات، المزيد من المحتوى، وأكثر متعة، مزيد من التواصل. كانوا سعداء لتقديم كل ذلك إلى الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. محاولة .


 أوبرا لأجهزة الكمبيوتر هو سريعة وآمنة وسهلة الاستخدام المتصفح. مع واجهة سهلة الاستخدام، وأصلي مانع الإعلانية، العلامات البصرية، الاتصال السريع للمواقع المفضلة، إخباري عن محتوى جديد، وأوبرا لديها كل ما تحتاجه لبذل المزيد من الجهد على شبكة الإنترنت.
آخر تحديث
6 يوليو 2016. | الإصدارات القديمة رخصة مجانية دعم نظام التشغيل Windows 2000 /Windows XP/ Windows Server 2003 / Windows Vista / Windows 7 / Windows 7 x64 . 


 واليكم التحميل 
http://net.geo.opera.com/opera/stable?utm_source=pad&utm_medium=tp

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »