مرسلة بواسطة On 8:58 ص with لا يوجد تعليقات

 Dr.Web CureIt August 24 free 2016

برنامج Dr.Web CureIt! - برامج مكافحة الفيروسات المجانية قوية لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبحث عن الفيروسات. هذا البرنامج مجاني تماما، وإذا لم يكن لديك إمكانية لشراء مكلفة وجيد لمكافحة الفيروسات، هذه الأداة هو الحل ممتازة الحرة. مع ذلك يمكنك القيام سريع، فحص كامل أو العرف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنه برنامج Dr.Web CureIt! يستخدم من قبل العديد من المبرمجين من أجل حل المشاكل مع الفيروس التي دخلت في النظام، وتجاوز الدفاع عن برامج مكافحة الفيروسات شعبية.
المضادة برنامج Dr.Web CureIt! في روسيا لمساعدتك عندما تصيب جهاز كمبيوتر، كما أنها تعمل بشكل مستقل، برنامج مستقل مع تحديث قاعدة بيانات الفيروسات. برنامج Dr.Web - والمعروفة المضادة للفيروسات، والتي تحظى بشعبية كبيرة في دول روسيا ورابطة الدول المستقلة. CureIt! يعمل عن طريق القياس مع شقيقه الأكبر، ويهدف فقط لفحص جهاز الكمبيوتر المنزلية أن ليس للاستخدام التجاري. تحميل برنامج Dr.Web CureIt! مجانا يمكن أن يكون وجود صلة مباشرة من موقعنا.
 

Dr.Web CureIt

مكافحة الفيروسات لا يتطلب تركيب خلاف أفاست مكافحة الفيروسات وتعمل بشكل مستقل، وهذا أمر جيد جدا أن في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل. الشيء الرئيسي هو فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لديك أحدث إصدار من الأداة المساعدة دكتور ويب CureIt! مع قواعد بيانات جديدة لاختبار الحد الأقصى من الكفاءة.
برنامج Dr.Web CureIt! يكشف تماما عن أنواع معروفة من الفيروسات ويزيل بشكل آمن للنظام الخاص بك. فعالية أدوات يمكن أن يكون أعلى من ذلك بكثير من العديد من البائعين المعروفة.

استخدام برامج مكافحة الفيروسات

تحتاج أولا إلى تحميل CureIt وتشغيله من أي مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك، حدد نوع الاختبار، وهذا يتوقف على احتياجاتك. في أغلب الأحيان، لعلاج فيروسات نشطة، يمكنك استخدام نوع اختبار الاختيار، وبالتالي لتحديد مجلد النظام فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا سيوفر لك الوقت. بعد التحقق، وستعطى لكم تقريرا حول اكتشاف الفيروسات أو التهديدات النشطة. ثم يمكنك التعامل معهم كما يحلو لك.

يتميز مكافحة الفيروسات برنامج Dr.Web CureIt!

  • زيادة سرعة مسح الفيروسات الكمبيوتر.
  • الإصدار الجديد لديه استقرار أكبر.
  • استثناء شنق وتحطم أثناء الاختبار؛
  • نظمت من قبل نظام مرن من نوع نظام التفتيش الانتقائي. يمكنك اختيار القسم الاختبار الفردي في المرة القادمة تشغيل مكافحة الفيروسات؛
  • تنظمه جدولة لاستكمال مسح جهاز الكمبيوتر.
  • التحقق من الصحة الموسعة قاعدة الفرعي BIOS.
  • الدعم الكامل لنظام التشغيل ويندوز 8.
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »