مرسلة بواسطة On 5:25 ص with لا يوجد تعليقات


كاسبرسكي لمكافحة الفيروسات 2017 غير متصل المثبت . استعراض - كاسبيرسكي المضاد للفيروسات هو كاسبرسكي لمكافحة الفيروسات 2017 أحدث إصدار اتصال المثبت أداة ممتازة لمكافحة البرمجيات الخبيثة التي أدخلت على الشعور وكذلك التخلص من الفيروسات وديدان الأرض، وأحصنة طروادة، ادواري، والسيارات، والمسجلون، المشبوهة مكتظة وكذلك ملفات معبأة متعددة ، جنبا إلى جنب مع مختلف غيرها من التهديدات على الانترنت التي يمكن أن تضر أو ​​حتى سرقة المعلومات من جهاز الكمبيوتر. والواقع يؤيد ذلك من قبل حماية في الوقت الحقيقي، وكذلك فواتير الطاقة الحماية الأخرى التي تم إنشاؤها للتأكد من استمرار حماية الكمبيوتر الشخصية من البرنامج المدمر.

تحميل كاسبرسكي لمكافحة الفيروسات 2017 اتصال المثبت

سهلة التشكيل وكذلك الواقعات واجهة المستخدم
طريقة التثبيت هو في الواقع بسرعة وكذلك ينفذ لن تطالب تعديل، على عكس العديد من العناصر الشعبية الأخرى المضادة للفيروسات. واجهة المستخدم تمتلك مظهر ممتعة وكذلك التصميم المنطقي مع 4 مفاتيح كبيرة ومستوى وأيضا تزويد الوصول السريع إلى المسح الضوئي وتحديثات تعريف الفيروسات والملفات والحجر الصحي. زيادة هذا القسم تفصح عن اثنين من أزرار إضافية لأدوات وترقيات البرنامج.

طرق الفحص المختلفة وكذلك ترتيب مفصل
اعتمادا على أولويات تقرير للعميل وكذلك الوقت على استعداد لانفاق تبحث عن البرمجيات الخبيثة، الأماكن كاسبيرسكي في أربعة أنماط من الإصبع الاستعراض، ولا سيما كاملة، بسيط، والعرف، وكذلك وضع محرك الأقراص القابلة للإزالة، بالإضافة إلى استعراض السياقية التي تتيح للمستخدمين التحقق بسرعة أي نوع من الوثائق، دليل أو محرك أقراص عن طريق القائمة بزر الماوس الأيمن فوق مايكروسوفت نافذة إكسبلورر.

تلك التي هي في الواقع لا مسرور مع إعدادات منشأة لتصنيع التطبيق هي التخصيصات صنع خالية تماما عندما ينطوي على مستوى الحماية، والنشاط الآلي على تشخيص الخطر، تصفح محركات الأقراص القابلة للإزالة الإعداد على العلاقة، والتحقق من مدى أو الإدارة أو حتى مختلف التشكيلات الاستهلاكية الأخرى، كما كذلك النشاط تنظيم إذا كان ذلك مهما.

وتركز خيارات اضافية على أشكال الأجسام التي تم تحديدها، قواعد الاستبعاد، والتطبيقات credibled، جهاز الدفاع عن النفس (يسد الطريق امام اي محاولات لتعديل أو حتى محو كاسبرسكي لمكافحة الفيروسات 2017 ملفات اتصال المثبت، وإجراءات لحظة، وكذلك الوصول إلى التسجيل)، توافق البرامج (للعمل كاسبيرسكي بشكل صحيح مع التطبيقات الأخرى والابتعاد عن المشاكل)، إبقاء عين على فتحات، والانضمامات المشفرة.

وأضاف سلامة الأجهزة وأيضا إعدادات
التطبيق يمكن أن تصبح غير تدخلية عن طريق إيقاف الإشعارات في مناسبات، والصوت، والأخبار ومكونات الإعلان أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاختيار من كل نشاط البرنامج في التقارير وكذلك التعامل مع الأشياء المشبوهة في الحجر الصحي، جنبا إلى جنب مع تقييد البعد وكذلك الفترة من السجلات ويتضمن أيضا العناصر.

ويمكن تعزيز كاسبيرسكي لحماية حياة البطارية، والمشاركة في ألعاب الفيديو مع أي الغزوات، فضلا عن استهلاك موارد النظام انخفاض عند بدء التشغيل، فضلا عن القيام بمسح غير مأهولة والجذور الخفية. الجارية يمكن ملاحظة الأنشطة وتخصيص من المشرف المناوب.

يتم إنشاء فواتير الطاقة إضافة إلى التحقق من نظام التشغيل، وكذلك تطبيقات الطرف الثالث لsusceptabilities، وجعل قرص قابل للتشغيل مع الوثائق إطار Microsoft فقط في حالة العدوى الخبيثة شديدة، تفحص النظام وأيضا إصلاح الفيروسات المخاوف frommed أو نظام حتى التشغيل تعطل النظام، وتنظيف القرص الصلب من خلال التخلص من التقارير المفرطة، وكذلك فحص مكانة الأمن لبيئة إنترنت إكسبلورر.

تحليل وكذلك الفكر النهائي
تمتلك اعتبرت كاسبيرسكي دائما كنظام السلامة من الدرجة الاولى وهذا الإصدار يساعد على جعل أي إعفاء. أنه يعطي جيدة النتائج اكتشاف الفيروس وأيضا الاختيار السرعة، في الوقت الذي تواصل عادة أن تكون الإضاءة على موارد وحدة. بالإضافة إلى ذلك، والرؤية الخاصة بها يكاد يكون مرئيا عند تعطيل جميع التنبيهات.

كاسبيرسكي المضاد للفيروسات هو في الواقع محرك مكافحة الفيروسات الصحيح لا يصدق وثوقا. يوفر الاتفاق الامني ممتاز، وأيضا لا يجب أن تأخذ العبارة لدينا لذلك. مختبرات مستقلة في كثير من الأحيان يصنف العناصر كاسبيرسكي في أو حتى بالقرب من أعلى من نتائج الامتحانات الخاصة بهم (من خلال تصفح أحدث تقرير شهري منتظم AV المقارنة "لتجد لنفسك).

كاسبيرسكي المضاد للفيروسات لا تكتشف حد كبير، وكذلك إزالة البرامج الضارة. في البحث الآمن الخاص فضلا عن ميزات عنوان مستشار يعمل بإصرار لإبقاء لكم بعيدا عن المواقع الخطرة، وبالتالي تقليل فرصة أن عليك أن تكون تالفة من البداية.

العديد من التجديدات في نسخة 2017 هي في الواقع جانبا للأجنحة كاسبيرسكي - حماية الشبكة العالمية ومجموع السلامة المبلغ - ولكن واجهة المستخدم تمتلك تم تحديثه لسهولة الاستخدام.

ببساطة ملاحظة هذا الإصدار العلامة التجارية الجديدة من كاسبيرسكي المضاد للفيروسات هو في الواقع متاح حاليا في الولايات المتحدة وكندا فقط.

تحميل كاسبيرسكي مكافحة الفيروسات المثبت دون اتصال

الإصدار: 17.0.0.611
الترخيص: البرنامج التجريبي
نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا (32 بت)، ويندوز 7 (32 بت)، ويندوز فيستا (64 بت)، ويندوز 7 (64 بت)، ويندوز 8، ويندوز سيرفر ويندوز 10
تحميل: Kaspersky AntiVirus 2016Offline 


Next
« Prev Post
Previous
Next Post »