مرسلة بواسطة On 5:13 ص with لا يوجد تعليقات

مكافحة الفيروسات 2016 . الاستعراض - غالبية تطبيق برامج مكافحة الفيروسات لا يجوز اقامة مع مختلف مكافحة الفيروسات الأخرى، فإن ذلك يرجع إلى حقيقة أن مكافحة الفيروسات تم تطويرها في الواقع لحماية الرئيسية على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. SmadAV، هو في الواقع نوع من الألغام المضادة للفيروسات SmadAV يتم تطويرها في الواقع أنها دفاع أضاف بحيث تتوافق 100٪ وأيضا يمكن أن تعمل بشكل صحيح على الرغم من أن لم يكن هناك فعلا بعد آخر لمكافحة الفيروسات على نظام الكمبيوتر الخاص بك، في أعمال هذه الحالة بالذات SmadAV كلغة ثانية خط من الدفاع.
مضاد للفيروسات

Smadav مكافحة الفيروسات 2016 مجانا تحميل واستعراض البرامج

SmadAV لديها طرقها الخاصة جدا (العادات، والكشف عن مجريات الأمور، وهيتليستينغ أيضا) في اكتشاف وتنظيف الفيروسات التي سوف تثري بالإضافة إلى سلامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك لأن استخدام المعلومات لا يصدق SmadAV صغيرة، سوف Smadav مكافحة الفيروسات 2016 لا تحسين كفاءة جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك تحت الاستخدام واسع النطاق. لذلك، مع مزيج بين SmadAV وكذلك الحماية من الفيروسات التي وضعت في على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك بالتأكيد مواصلة تعزيز حماية من نظام الكمبيوتر الخاص بك من الإصابة بالفيروس.

إذا كنت تملك بالفعل مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الحصول على Smadav فضلا عن انه سيتم تزويد طلاء إضافي من الأمان. إذا لم يكن لديك عنصر الحماية من الفيروسات، يمكنك أن تكون بسهولة Smadav وتجربة وظيفة هذه الفيروسات من السهل لهذا العرض. Smadav تلاءم أساسا للحاليا الاستخدام وأيضا فالواقع انها الأنسب لحماية أجهزة الكمبيوتر القادمة من المخاطر الناجمة من خلال USB العصي.

المثبت Smadav تحت 1MB في القياسات، وهي خفيفة جدا في الوزن. تشغيل هذا المثبت الصغيرة وأيضا سوف موجودة بالتأكيد جنبا إلى جنب مع خلق العبقرية التي بالتأكيد سوف توجهك عن طريق إجراء التثبيت. لا تتردد في أن يحيط علما أنك ذاهب لتثبيت حرر نموذج، والتي تحتوي على عدد من القيود.

Smadav 2016 للكمبيوتر يحتوي على واجهة خضراء تحت عنوان كلفه. في الجزء العلوي سوف تقوم بعرض العديد من علامات التبويب: جهاز المسح الضوئي، الدفاع، تحديث، أدوات، الإعداد، وأيضا حتى أكثر من ذلك. من خلال النقر عن طريق هذه الأزرار قد استكشاف فورا عن القدرة Smadav أن تقدمها. هو في الواقع هناك لوحة على الجانب الأيسر من واجهة استخدام و. كما ذكرت أعلاه، وذلك باستخدام الاختلاف مجاني لديك لطرح مع عدد من القيود. بالتأكيد عدم القدرة على إخفاء هذا المجلس خفية هي واحدة من كل منهم.

للتأكد من هو في الواقع بالتأكيد ليست ملوثة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هل يمكن اطلاق سراح تصفح حسب الطلب. هل يمكن أن تختار بين فحص سريع، لاستعراض كامل، لاستعراض تاون الأجهزة، واستعراض وحدة العميق منطقة. يمكنك بسهولة أيضا انتقاء واختيار محركات الأقراص وكذلك المجلدات التي سوف تكون مشمولة الاختيار.

كما يضع Smadav اتصال المثبت عدد من الموارد تحت تصرفكم. سجل الناشر نظام بلدي اهتمام التي تسمح لك لاختيار العناصر التي سوف يتم تقديمها من قبل بداية اختيار الغذاء، تمكنك من تخصيص ويندوز إكسبلورر، وأيضا يسمح أن بالإضافة إلى ذلك لك لتعطيل مجموعة متنوعة من التطبيقات وحدة (مدير المهام والقيادة على الفور، مفاتيح الاختصار المنزل والنوافذ، الاجهزة الميزة، نوافذ الناشر التسجيل).

تحميل Smadav 2016 أحدث نسخة

المطور: زين الدين Nafarin
المصدر: Smadav.net
نظام التشغيل: ويندوز 10، ويندوز 8، 8.1، 7، فيستا، إكس بي، إكس بي SP2 (32 و 64bit)

الإصدار: Smadav 2016 القس 10.9
حجم الملف: 1.4MB
الترخيص: مجانية
حمل الآن: smadav109.exe

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »