مرسلة بواسطة On 5:17 ص with لا يوجد تعليقات

مايكروسوفت أساسيات الأمان هو برنامج مكافحة الفيروسات التي توفر الحماية ضد أنواع مختلفة من البرمجيات الخبيثة مثل الفيروسات وبرامج التجسس، الجذور الخفية، وأحصنة طروادة.  
تشغيله على نظام التشغيل Windows XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ولكن ليس على ويندوز 8.
آخر تحديث 4 مايو. 2016

الرخصة: رخصة مجانية  
دعم نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 
التحميل من هنا 


 حماية جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك مع هذا يجب أن يكون أداة النظام
أنا أقول هذا عن كل التطبيق الأمنية التي تتم مراجعتها هنا على Soft32.com - إذا لم يكن لديك واحدة، الحصول على واحد. تصفح الإنترنت ليست مثل أيام كومبيو سيرف القديم مرة أخرى في عام 1980.
الطلب الهاتفي وأرقام الدخول جانبا، والانترنت هو مكان معقد مع الفيروسات، والديدان، وأحصنة طروادة، والتصيد الخ التنقل في حين حفظ المعلومات الشخصية الخاصة والبيانات الخاصة بك آمنة ليس من السهل دائما. هذا هو السبب في أنني حقا أحب مايكروسوفت أساسيات الأمان. انها الماسح الضوئي لمكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows، وعالية على قائمتي "يجب أن يكون".بنيت مايكروسوفت أساسيات الأمان للأفراد والشركات الصغيرة، ولكن أنها تقوم على نفس التكنولوجيا التي تستخدمها Microsoft لحماية الشركات العملاقة (المنتجات الأمنية مثل مايكروسوفت ويأتي، أداة إزالة البرامج الضارة، وبرنامج Windows Defender). لدينا يراقب عن التهديدات الجديدة والخروج مع وسائل الاسكواش لهم فريق كامل.
مايكروسوفت أساسيات الأمان هو جزء من ويندوز لايف أساسيات جناح من نظام التشغيل Windows إضافات من Microsoft. أنه يعمل بهدوء في الخلفية. ويستخدم أصفر أخضر اللون نظام الترميز الأحمر / / للدلالة على سلامة النظام. وسيتم تنبيهك فقط عندما تكون هناك إجراءات محددة لاتخاذ. عندما كنت بعيدا أو مشغول، يمكن أن مايكروسوفت أساسيات الأمان اتخاذ الإجراء الافتراضي نيابة عنك ويمكنك فتح البرنامج في وقت لاحق لمراجعة والتراجع عن تلك الإجراءات إذا كنت ترغب في ذلك.
مايكروسوفت أساسيات الأمان هو كفاءة وصغيرة الحجم. ومن المقرر أن يتم تشغيلها عند جهاز الكمبيوتر خاملا والبرنامج يعمل بطريقة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يتأثر إلى حد كبير عندما كنت تستخدم أنه المسح الضوئي والتحديثات. وهذا يجعل مايكروسوفت أساسيات الأمان اختيار صلبة لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر التي تشغل نسخة التحقق من صحة ويندوز - الخاص بك السن، وأجهزة الكمبيوتر تراث، جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر حداثة، الكمبيوتر المحمول، أو نتبووك الخاص بك.المؤيد: خالية تماما، صغيرة، يتكامل مع جدار حماية ويندوز، يعمل مع جميع إصدارات التحقق من صحة ويندوز XP إلى ويندوز 7، ويعمل على جميع أنواع الحاسبات من الكمبيوتر إلى النتيخدع: الجدول الزمني المسح افتراضي يفترض جهاز الكمبيوتر الخاص بك على 24/7الخاتمة: ولعل هذا هو واحد من أفضل الماسحات الضوئية مكافحة الفيروسات المتاحة على شبكة الانترنت اليوم. فترة. في الوقت الحقيقي محرك المسح الضوئي والتحديث التلقائي جعل هذا لاعب قوي لتبدأ. حقيقة أن الحرة، والتي MS مستمرة بنشاط لتحسين وتحديثه وتعاريفه الخبيثة رائع.يعمل التطبيق على قادرة على تشغيل، إصدار معتمد التحقق من صحة ويندوز في كل جهاز كمبيوتر. إذا لم يكن لديك نسخة اصلية من ويندوز، ومايكروسوفت أساسيات الأمان لا يتم تثبيت.الوصف الأمن مايكروسوفت أساسيات الناشرمايكروسوفت أساسيات الأمان يوفر الحماية في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر المنزلية أن الحراس ضد الفيروسات وبرامج التجسس وغيرها من البرامج الضارة.
مايكروسوفت أساسيات الأمان هو تنزيل مجانا من مايكروسوفت التي هي بسيطة التركيب، وسهلة الاستخدام، وأبقى دائما حتى الآن بحيث يمكن ان تتأكدوا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي بواسطة أحدث التقنيات.
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »