مرسلة بواسطة On 2:47 م with لا يوجد تعليقات

  Download yandex browser 2016

ياندكس

 ياندكس متصفح - حر، شعبي بين المستخدمين العربى متصفح لعرض صفحات الويب على ويندوز. تم إنشاء برنامج محرك البحث الشهير، ويوفر عددا من المزايا التي سوف يكون من الغريب أن يقرأ. عند إنشاء متصفح اتخذ ياندكس كأساس لجميع نظام إدارة الكروم المعروفة. هو بالفعل كذلك إنشاء هذا النظام ولديه الثقة والاستقرار. تحميل ياندكس متصفح مجانا لنظام التشغيل Windows، Android و iOS - ثم الحصول على استخدام الشخصي من التطورات والتقنيات الجديدة للأجهزة الخاصة بك.
ياندكس متصفح تأخذ زمام المبادرة ليس فقط من خلال العلامة التجارية ذات السمعة الطيبة. وبالإضافة إلى ذلك، لديه سرعة عالية والتطبيق العملي في الاستخدام. نظام ذكي، الذي بني في المتصفح، يساعد كثيرا المستخدمين في العثور على المواقع ذات الصلة بها. كما حصل على عدد من الوظائف الأساسية، التي تحظى بشعبية في جوجل كروم على النحو التالي: صفحات ضغط، المدمج في فلاش المكونات في الترجمة، وبرامج مكافحة الفيروسات من كاسبيرسكي التصفح الآمن من شأنها أن تجعل تصفح الإنترنت أكثر أمنا.
ياندكس
 

ياندكس متصفح الميزات

أصبح المتصفح منتج جديد للمستخدمين، ونحن لدينا الكثير لمزيد من التطوير للشركة فرحة لنا مع حلول البرامج الجديدة. وفقا لكثير من الناس، وبنجاح باستخدام هذا المتصفح، فإنه يستحق الاهتمام ويظهر نفسه جديرا الاستخدام المكثف، سواء على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الجوال المزودة Android و iOS. في هذه الصفحة يمكنك مشاهدة ملفات تثبيت أنظمة التشغيل هذه. وهذا ما يتطلب أغلبية الناس من هذه البرامج. ونتيجة لذلك، من المستحسن أن تحصل عليه. على موقعنا يمكنك دائما تحميل مجانا متصفح ياندكس من دون تسجيل والرسائل القصيرة في خط مستقيم، على الرابط الرسمي

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »