مرسلة بواسطة On 2:55 م with لا يوجد تعليقات

Free download KMPlayer 2016

 
KMPlayer


برنامج KMPlayer (KMPleer) - نسخة جديدة من واحد من أفضل لاعب حر ويندوز بطريقتها الخاصة، والتي يمكن تحميلها على موقعنا. من السهل السيطرة، واجهة سهلة الاستخدام وتصميم جميل جعله اللاعب المفضل لكثير من المستخدمين. مع ذلك يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى في صيغ مختلفة، وهذا هو السبب هذا اعب حر تنوعا الاعتراف كخيار العديد من المستخدمين، سواء كان من محبي الموسيقى أو مروحة من الفيلم. تحميل KMPleer مجانا باللغة الروسية يمكن أن يكون على هذه الصفحة.

يتميز البرنامج برنامج KMPlayer:

برنامج KMPlayer ويندوز لديها عدد من المزايا، ما يسمى ب "رقائق" التي تميزه عن غيره من البرامج المماثلة. على سبيل المثال، هناك القدرة على إنشاء مجلدات مع الأغاني مباشرة في لاعب. لهذا الغرض، وذلك قبل الاختبار، فقط اضغط «استيراد» وإضافة مقاطع صوتية إلى الدليل الذي تم إنشاؤه حديثا. وفي عملية الاستماع إلى الموسيقى، يمكنك التبديل بسرعة بين المجلدات. أنها مريحة للغاية لأنها لا تحتاج في كل مرة للبحث عن الأغاني المفضلة لديك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لديها ميزات مثيرة للاهتمام لمحبي الفيديو كمبلر. مع ذلك، على سبيل المثال، يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو على الإنترنت، دون الحاجة إلى فتح المتصفح الخاص بك! لهذا الغرض هناك سلسلة البحث الخاصة. من الضروري إدخال كلمة السر أو اسم الفيلم. وبعد ذلك، مع مساعدة من يوتيوب، سيتم العثور على جميع شرائط الفيديو التي تتلاءم مع المعايير المحددة. كل هذا يحدث في لاعب، وأنه يوفر الوقت.


KMPlayer

برنامج KMPlayer يدعم مجموعة متنوعة من صيغ الفيديو والصوت، حتى MKV، AVS، FLV، محامون بلا حدود، OGG، MP3، وغيرها الكثير. مستخدمي ويندوز 7، ونحن نوصي ترقية مشغل فلاش ، وهذا يمكن أن يسبب الطبقات الخطأ. KMPleer لديه العديد من الخيارات للمساعدة في صقل من قبل أي مستخدم. على سبيل المثال: دوران 90 درجة، وضبط السطوع والتباين في الشاشة، والتقاط الفيديو الأطر الفردية، وتعليق، واغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد نهاية الفيلم، وأكثر من ذلك بكثير.

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »