مرسلة بواسطة On 2:33 م with لا يوجد تعليقات

تحميل برنامج ضغط الملفات وين رار 2016  

وينرار 

 

برنامج وين رار - قوية وسريعة مسجل بيانات، وهو مطلوب لكل جهاز كمبيوتر ويندوز، لأرشفة الملفات أو فك الضغط. ويعمل البرنامج مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات الأرشيفية، بما في ذلك الأكثر شعبية في صيغ RAR والرمز البريدي. هذا البرنامج هو يجب أن يكون تطبيق لنظام التشغيل الخاص بك، كما يتم استخدامه تقريبا كل يوم في جميع أنحاء العالم. أرشفة الملفات باستخدام ينرر، يمكنك تقليل حجم عدة مرات، وبواسطة ضغط محتوياتها. يمكنك أيضا حزمة وعدد كبير من الملفات في ملف واحد وسهولة إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني.
أرشيفي vinrar يتميز نسبة ضغط عالية عند العمل مع المستندات النصية. حجم هذه الملفات يمكن تخفيض عدة مرات. يمكنك حزمة ملفات الأرشيف من مختلف الأشكال في أي كمية، وبهذه الطريقة إحالتها إلى الناس. تحميل وينرار مجانا باللغة الروسية ويندوز، دون تسجيل يمكنك مباشرة من موقعنا.

وينرار

ملامح مؤرخة:

السمات الخاصة لينرر أرشيفي كومبيوتري، وتشمل القدرة على العمل مع الملفات الكبيرة، ودعم كافة إصدارات أنظمة التشغيل، بما في ذلك ويندوز الجديد 7 و 8، وعلى درجة عالية من ضغط الملفات، ودعم المعالجات متعددة النواة لأسرع معالجة ممكنة من البيانات. الجدير بالذكر أيضا عن سهولة استخدامه وحجم صغير. من سلبيات البرنامج تشمل سعره، وفترة الاستخدام المجاني. المطورين تقدم أربعين يوما لاختباره، وبعد ذلك، أثناء بدء التشغيل، ستعرض الشاشة إشعار حول البرنامج غير مسجل. ومع ذلك، يمكنك تجاهله والاستمرار في استخدام ينرر أرشيفي الحرة مع وظائفه كاملة ببساطة عن طريق إغلاق التحذير
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »