مرسلة بواسطة On 9:38 ص with لا يوجد تعليقات


برنامج VLC Media Player Editor's Review مشغل الفيديو الشهير والملفات الصوتية  لان هو حر ومفتوح المصدر  والذي يسمح لك لعرض مجموعة واسعة من صيغ الوسائط المتعددة بدءا من الافلام، VCD، DVD، وانتهاء البث المباشر أو CUE الملفات / بن.

                  

واجهة بسيطة يجعل من السهل جدا استخدام ولوحة "تفضيلات" يحتوي على خيارات متقدمة للمستخدمين المتقدمين. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تصور مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائط المتعددة الأشكال دون تثبيت الترميز حزم إضافية. تعطي "التفضيلات" فيديو لان العميل لك الوصول إلى التخصيص الفيديو والصوت مرشحات، الترميز، وحدات الانتاج، وترجمات، الخ واجهة البرنامج سهلة التغيير والبرنامج لديه دعم متعدد اللغات.


الإيجابيات: بعض ملامح لطيفة هي المساعد موزيلا المساعد، اكتف، قوائم السياق والخيار لحذف تفضيلات وذاكرة التخزين المؤقت. ميزة هامة هي أن العميل فيديو لان يأتي مع كل الترميز اللازمة جزءا لا يتجزأ بحيث لا تحتاج إلى تثبيت الترميز حزم إضافية. يمكنك أيضا مشاهدة تيار من شبكة التي بعث بها خادم فيديو لان أو مصدر آخر. تيار يمكن أن يكون MPEG-2 TS في UDP أو HTTP الحزم unicasted أو multicasted على شبكة عناوين IPv4 أو الإصدار IPv6.

الوصف VLC ميديا ​​بلاير الناشر
VLC (مشغل الفيديوهات الشهير ) هو لاعب الوسائط المتعددة عالية محمولة لمختلف الصيغ السمعية والفيديو (MPEG-1، MPEG-2، MPEG-4، DivX و mp3، سطين، ...) فضلا عن أقراص فيديو رقمية، الاقراص، ومختلف بروتوكولات التدفق. ويمكن أيضا أن تستخدم خادم الدفق في الإرسال أو التراسل في IPv4 أو IPv6 على شبكة عالية السرعة. [1] ويتم فك التشفير .

التحميل من التحميل:VLC Media Player 2.2.4 هنا
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »