مرسلة بواسطة On 1:47 م with لا يوجد تعليقات

 
Java Runtime Environment 2016
 


بيئة جافا عبارة عن مجموعة أدوات التي تسمح لك تشغيل أي تطبيقات جافا. وتمكن تقنية لك للعب على الانترنت، في الحصول على اتصال مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم، وفتح الصور 3D الخ واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل جافا هو بالضبط ما تحتاجه هو لأنه يتيح لك الفرصة للعمل واللعب بأمان. تحميل البرنامج مجانا.
JRE يربط المتصفحات الشعبية مع منصة جافا. أنه يحتوي على كل ما قد تحتاج للعمل مع تطبيقات جافا على النظام. بفضل جافا، المطورين هي قادرة على خلق البرنامج على منصة جافا وتقدم إلى العملاء باستخدام تقريبا أي منصة أخرى.
بيئة جافا تمكن مستخدمي الكمبيوتر الشخصي لتشغيل التطبيقات المكتوبة بلغة جافا. يستغرق سوى بضع دقائق للك لدمج جافا على متصفحك. وما عليك إلا أن تضغط على زر "التالي" وهذا البرنامج هو لك. لتحميل جري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس من الصعب على الإطلاق.
ميزة واحدة أكثر تميزا من JRE هو أنه هو أيضا البرنامج المساعد الذي يسمح لك أن ترى المحتوى الكامل على متصفحات مختلفة. فمن السهل للتنقل جافا كما تم تصميمها النظر في احتياجات المستخدم وجري هو متاح في لغات متعددة.
تحميل بيئة جافا ويندوز 10 مجانا واستمتع!
الميزات
  • بيئة جافا المجاني وتحميل الآمن!
  • جافا بيئة أحدث نسخة!
  • يعمل مع ويندوز 10 إصدارات 64 بت / 32 بت!
  • متوافق مع جميع إصدارات ويندوز الآخرين
  • اختيار المستخدمين!
تنصل
بيئة جافا هو المنتجات التي وضعتها شركة أوراكل . لا يرتبط هذا الموقع مباشرة مع أوراكل . كل العلامات التجارية والعلامات التجارية- المسجلة وأسماء المنتجات وأسماء الشركات أو الشعارات المذكورة هنا هي ملك لأصحابها. لدينا مدير التحميل يوزع البرنامج معدلة الأصلي، تم الحصول عليها مباشرة من أوراكل الموقع، ولا تعديله بأي شكل من الأشكال.
 
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »