مرسلة بواسطة On 1:43 ص with 1 comment

فايرفوكس 48.0.1 اتصال المثبت . تحولت موزيلا فايرفوكس الإعداد 48.0.1 لنمط التنمية إطلاق السريع الذي يعني النماذج العلامة التجارية الجديدة سوف تأتي بالتأكيد حتى أكثر انتظاما - الاستعراض. وقد وعدت الشركة الخيرية في الواقع لدفع خارج العلامة التجارية الجديدة آمن بناء كل ستة أسابيع كاملة.

سيكون لديك مواقع الويب المفضلة rapidly-- بغض النظر عما إذا كنت لا تضع في اعتبارها عناوين المواقع. أسلوب العبارة الخاصة بك الحق في شريط الموقع (المعروف أيضا باسم ممتاز بار)، وكذلك وظيفة الإكمال التلقائي بالتأكيد ميزة مباريات قابلة للتحقيق من سجل التصفح الخاص بك، والمواقع مرجعية والعلامات المفتوحة.


  

Download Firefox 48.0.1 Offline Installers

تحميل فايرفوكس 48.0.1 غير متصل التركيب

يجد نادي ممتاز من حيث استخدام it-- مع مرور الوقت، فإنه يتفق مع ميوله الخاصة بك وأيضا يسلم الدعاوى أفضل المناسب. لدينا company've صقله أن نقدم لكم الإدارة العليا على النتائج (التي تتكون من إعدادات الخصوصية)، وتحسين وظائف حتى تتمكن تحديد ما تحتاج أيضا أسرع.

شركتنا هي في الواقع دائما يبحثون عن طرق جعل البحث الخاصة بك أسهل بكثير وأكثر موثوقية. برج أزرار شريط ممتاز لخلق هذا أقل تعقيدا على التركيز على المعلومات من مواقع الويب التي تذهب إليها. هي في الواقع تقع كافة عناصر القائمة الخاصة بك الآن في زر الانفرادي للوصول إلى تحقيق مكاسب سريعة وسهلة ل. التعامل مع علامات كتابك في التحول المفرد. اكتشاف الروابط الحبيب دون الحصول على المتوقفة. بار رائع بك الآن ملامح مفتاح واحد بسيط لعرقلة ملء صفحات الويب أو صفحات الويب إعادة التعبئة. وقد تم بالفعل نقل زر البيت إلى الجانب الأيمن للحقل البحث.

تصفح مواقع متعددة في وقت واحد، فقط وببساطة. يظهر كل موقع جديد على شكل زر جديد (لا نافذة منزل جديد)، وكذلك يمكن الوصول في نقرة واحدة على. لديهم مواقع الويب التي دائما الحفاظ release-- مثل email-- الويب قبالة النادي التبويب الخاص ومنحهم منزل لا رجعة فيه في المتصفح الخاص بك. كما كنت فتح زر جديد أو إدخال في نادي رهيبة، سوف فايرفوكس تحقق من العثور على إذا كان لديك بالفعل موقع على شبكة الإنترنت المتاحة. إذا كنت تنفذ، فسوف يتم توجيهها فعلا إلى علامة التبويب الحالية لذلك لم يكن فتح مكررة.

فايرفوكس 48.0.1 أحدث نسخة يساعدك على التوصل إلى النشاط القادم بشكل أسرع من أي وقت مضى من خلال عرض مجموعة من الصور المصغرة من المواقع على شبكة الإنترنت في كثير من الأحيان استكشاف الخاص في الآونة الأخيرة، وكذلك في كل مرة تقوم بفتح علامة تبويب جديد. يمكنك بسهولة أيضا تفصيل هذه الصفحة عن طريق إضافة وإزالة أو إعادة ترتيب مواقع الانترنت للوصول الى حيث كنت ترغب في الذهاب في نقرة واحدة. إذا كنت عن طريق الخطأ إغلاق زر أو المنزل النافذة، يمكنك استئناف هذا في نقرة واحدة. عرض إلا إغلاقه مؤخرا علامات التبويب أو حتى في الآونة الأخيرة فقط تم إغلاقه ويندوز في قائمة الخلفية وكذلك تحديد الزر أو حتى النافذة التي ترغب في إعادة فتح. يفضل أن يكون كل 20 من صفحات الويب الخاصة بك الحبيب مفتوحة في نفس الوقت؟ يسمح عنصر جديد متطور كنت انتقل مع أزرار بسهولة لعرض كل منهم وكذلك الوصول إلى تحقيق مكاسب واحد كنت ترغب بسرعة.
فايرفوكس 48.0.1 الميزات:
  • سلامة عزز وإعدادات الخصوصية الشخصية
  • العناوين الحية
  • الإضافات
  • ملحقات
  • الأنماط

تحميل فايرفوكس 48.0.1 غير متصل التركيب

  • اللغة: اللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة)
  • فايرفوكس 48.0.1
  • تحديث 19 أغسطس 2016
  • المطور: www.mozilla.org
  • الفئة: المتصفحات
  • نظام التشغيل: ويندوز 2000 / XP / 2003 / فيستا / 7/8/10 / ماك / لينكس

[ تحميل ] ↔ نظام التشغيل Mac OS X
[ تحميل ] ↔ لينكس
[ تحميل ] ↔ لينكس 64BIT
[ تحميل ] ↔ ويندوز 32BIT
[ تحميل ] ↔ ويندوز 64BIT
تحميل آخر: فايرفوكس في لغتك ↔ الحصول من 80 لغة
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »

1 التعليقات: