مرسلة بواسطة On 1:53 ص with لا يوجد تعليقات

Download Google Chrome Full Offline Installer 2017


جوجل كروم اتصال المثبت مراجعة - جوجل كروم هو في الواقع متصفح الانترنت جوجل جنبا إلى جنب مع ذلك، قد فتح تطبيقات الويب وألعاب الفيديو دون أي متاعب، وأيضا، والأهم، بسرعة. هذا هو البديل الأساسي ل فايرفوكس غير متصل فضلا عن إنترنت إكسبلورر.


(تحميل) جوجل كروم كاملة غير متصل المثبت واستعراض

خلال متصفح الويب.
الكروم هو شاب، ومتصفح سريع يمكن أن مسح أي نوع من المواقع. وهذا يساعد كل التقنيات الهامة وأيضا المعايير بما في ذلك HTML5 و Flash.

مع بذاتها جوجل كروم، وكذلك تحميل صفحات الويب، يمكن تشغيل تطبيقات الإنترنت المعقدة، مثل الطيور الغاضبة وكروم الكمبيوتر الشخصي عن بعد، وخالية تماما.

ببساطة، تم تصميم كروم أساسا أن يصبح نظام التشغيل ضمن برنامج النظام، ونافذة حيث تقوم بتشغيل جميع التطبيقات الخاصة بك.
كما واقع الأمر، وهذا هو جوهر كروم OS.

الخاص، والبحث المتكامل
عندما ربط حساب Google.com، كروم لديه القدرة على مواءمة استكشاف السجلات وكذلك علامات التبويب في بين عدة أجهزة الكمبيوتر، وكذلك الأدوات. هذا هو في الواقع إمكانية مفيد جدا إذا كنت تستخدم كروم لالروبوت أو حتى دائرة الرقابة الداخلية.

التخفي الإعداد، ووضع المسح الذي لا يدخر أي نوع من البيانات على القرص الصلب هو في الواقع مناسبة للخصوصية الشخصية: الكوكيز لا حفظها وكذلك لا صور لتترك آثارا.

تجربة شخصية تماما
سمة واحدة من نوعها من كروم هو مساعدتها لمختلف العملاء، والتي تمكن الاستخدام المشترك للكروم على نظام الكمبيوتر الانفرادي - الهامة إذا كان لديك الضيوف التي تريد أن تذهب على شبكة الانترنت أو حتى إذا كنت تمتلك كمبيوتر واحد فقط .

في نهاية المطاف، وجوجل كروم لأجهزة الكمبيوتر يمكن أن تكون مخصصة وتعزيز أيضا من خلال التوسعات وكذلك المفاهيم. هناك 1000S لإرضاء جميع الأذواق والاحتياجات. حتى يمكن خلق كل منهم ذاتك.

سهولة الاستخدام
جوجل كروم هو نظام هذا جدا سهل الاستعمال. في شريط المفرد، المربع متعدد الاستخدامات، يتيح لك إدخال عناوين الإنترنت، وكذلك مطاردة جوجل. يحدث بالضبط ما قمت بإنشائها، Google.com كروم بعد أن يوحي تأتي من السجل الخاص بك وركوب الأمواج، والموقع المفضل، أو التطبيقات التي في الوقت الحاضر قد شنت.

والنقطة الأساسية الإضافية التي تسلط الضوء على استخدام كروم هو سريعة ابتداء من صفحة الويب، حيث يمكن الوصول إلى مواقع الويب التي ترى أفضل، تطبيقاتك المفضلة الإنترنت، أو حتى أزرار المغلقة مؤخرا (على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على غيرها من الأجهزة المختلفة التي تمتلك مزامن) .

في نهاية المطاف، وجوجل كروم خيارات الإعداد المجلس هو في الواقع صفحة الانفرادي حيث يمكنك تحديد موقع على الفور الإعدادات التي ترغب في تعديلها. وهذا يعني الكثير أكثر إيجابية في الاستخدام من نافذة المنزل العادية معبأة مع علامات التبويب التي ستجد في فايرفوكس والمسافر الإنترنت.

مسح بيانات المسح هو جهد. زيارة القائمة أدوات جوجل كروم، وكذلك في اختيار فتح لوحة متقدمة. هناك، ضرب على زر معلومات التصفح واضح جدا، وكذلك اختيار مدة حظة وأيضا شكل من أشكال المعلومات التي تريد إزالتها.

عندما يأتي هذا الإعداد التستر التي تحولت في الواقع على الخروج من قائمة المعدات أو من خلال الضغط على Control + تغيير + N. سترى كيف يعدل نافذة نظرة تكتم لتكشف عن أن كنت فعلا مسح الآن دون الحفاظ على المعلومات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

كفاءة كبيرة فضلا عن كونها متوافقة
قادمة من جهة نظر النظام، جنبا إلى جنب مع محرك V8 في جوجل كروم يذهب إلى المؤدية من المنافسة عندما ينطبق ذلك على سرعة المقارنة. هذه الوظيفة يحسن جنبا إلى جنب مع كل إصدار.

يتناسب مع جميع متطلبات الإنترنت مثل HTML5 وفلاش، والكروم باقات ملفات PDF مع عملائها الخاصة جدا. لم يكن لديك للتفكير في تركيب الإضافات أو تغيير أي نوع من الخيارات: كروم يفعل كل شيء.

العلاج حصرية على المخاوف حماية
عند البحث، والسلامة والأمن هي في الواقع ذات أهمية قصوى. الصفحات نظام جوجل كروم filterings التي تمتلك العدوى لذلك لم يكن الوصول إليها وكذلك هذا أيضا الكثير كل زر مستقل، لذلك إذا أصبحت صفحة الويب غير مستقرة، وهذا لا أغلقت المتصفح.

اليوم، وهذا هو أعظم في السوق
المزيد والمزيد من الناس في الواقع جعل استخدام Google Chrome كمتصفح رئيسي بهم. في الخيارات مفهوم جذابة، سرعة الدرجة الأولى وإضفاء الطابع الشخصي تجعل منه مرشحا قويا لأخذ زمام المبادرة في سوق المتصفحات.

جوجل كروم اتصال المثبت تحميل مجاني

نظام التشغيل: ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 8، ويندوز 7، نظام التشغيل Mac OS X 10.9، نظام التشغيل Mac OS X 10.10، نظام التشغيل Mac OS X و Linux 10.11

  • amd64.deb 46.7MB ↔ لينكس ديبيان 64 بت (ديبيان / أوبونتو)
  • x86_64.rpm 46.7MB ↔ لينكس دورة في الدقيقة 64BIT (فيدورا  )
جوجل كروم 52.0.2743.116 اتصال المثبت (4 أغسطس 2016)
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »