مرسلة بواسطة On 6:04 ص with لا يوجد تعليقات

  VLC ميديا ​​بلاير . استعراض -  فى إل سي ميديا ​​بلاير هو في حقيقة الأمر في متناول مصدر ألعاب الفيديو لنسخ جميع أنواع المعلومات وسائل الاعلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى وحدة، وبالإضافة إلى ذلك والتي ستعمل دون شك على وجه الخصوص بنجاح على فرصة قبالة أن يكون لديك Microsoft نافذة 7، XP علاوة على دائرة الرقابة الداخلية. والآن مرة أخرى، "من أجل لا شيء من جيبه" لا تنصح "غير مناسبة" وعلاوة على ذلك هو في الحقيقة نظام اعتقاد فيديو لان (VLC). قد هذا التطبيق البرمجة تصريف إنتاج جميع التسجيلات الخاصة بك على الانترنت، وبغض النظر عن أي نوع من أسلوب هم في، بسبب الطريقة أنهم ذاهبون للعمل مع VLC. هذا وسوف إعادة الموسيقى بارز بك أيضا ولها حمل بسيط جدا.

vlc

تحميل برنامج الإعداد VLC وسائل الاعلام لاعب غير متصل

هذا هو VLC وسائل الاعلام لاعب غير متصل التركيب تكملة لا يصدق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه من المناسب علاوة على ذلك مع ترتيبات مثل سوبكاست، مما يجعل من الممكن لسلسة العمل ليس مجرد من الخاص بك واحد من النقر النوع، ولكن بدلا مذهلة بالإضافة إلى جودة إراقة تخفيضات الفيديو . ما هو أكثر من ذلك، وهذا هو الكمال مع مختلف نظام التشغيل ويندوز بما في ذلك مايكروسوفت نافذة 7 علاوة XP

VLC وسائل الاعلام لاعب غير المنفذة له نطاق رهيبة من الوظائف. هذا بلا شك ليس فقط يستنسخ التسجيلات الخاصة بك، وذلك في نفس المنوال يتغير أساسا عليها في المؤسسة التي تميل. حدد معدل البت، وهذا النوع من سجل علاوة على أن يتم الانتهاء. تستطيع في نفس المنوال لديهم لقطات وتصميم نهج السريع للقيام بذلك.

هذه اللعبة تسمح لك لاختيار محطات الصوت على فرصة قبالة أن تسجيل الفيديو الخاص بك هو الصوت التوأم، يتضمن علاوة على ذلك بديلا لتحديد العناوين الفرعية في تصميم SRT. تحقق الميول وبالإضافة إلى ذلك نتائج الفيديو التي يمكن تصورها لتغيير صور متنوعة بما في ذلك تألق والاختلاف. بناء قنوات أنتم الأعلون نحو، وضرب مفتاح عرض مسرحي وتصميم أسلوب الأمثل للحصول على عرض التسجيلات على الانترنت.

VLC يعطي الموسيقى سفك علاوة على ذلك
كما مشغل وسائط نسخ متماثلة الإعداد VLC وسائل الاعلام لاعب الموسيقى وإراقة. قدرات صوتية تنفجر التقييس لاختبار الألحان. هذا يجعل من مكدسة مع الحد لأن هذا يمكن من دون الكثير من امتداد بالمثل قياسي الضجة من مكبر للصوت العام، الذي هو في الحقيقة نقطة تنشيط لمحاولة. تستطيع في نفس المنوال تحديد المبلغ العام إلى 200٪، ومع ذلك قد misshape الصوت بسبب الطريقة هذه لا هذا رقميا.

VLC علاوة على ذلك قد دفق الفيديو وبالإضافة إلى ذلك يبدو من الانترنت. تاريخ كل وحده لمحطات المعرض، وبالإضافة إلى تذوق تجربة الكون من مادة تفاعلية وسائل الإعلام. على فرصة قبالة أنه يمكنك الاتصال إلى اتصال، يمكنك ان ترى التلفزيون من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في HD قسط، في حين أن القدرات بالإضافة إلى كمضيف أو حتى خادم الويب، لذلك قد كومة أو تحميل وإدخال البصر والصوت مؤشر دون وجود فائض من القضية.

وحقا أحرز متنوعة لا سيما لiOS7 وداخل قطاعات جديدة تتألف من هي في الواقع: إمكانية للعب التسجيلات وضعت بعيدا في جوجل ركوب ودروببوإكس من طريقة لنقل البيانات عالية، الجري، حركات اللمس المتعدد جديدة لامعة، ورفعت حقا الإجراء من تحميل وتقديم من خلال إطار المجاور، وهي منظمة الواضح أفضل من المناطق الترتيب، ودعم برامج الترميز الجديدة والاتفاقيات والتصاميم أيضا. علاوة على ذلك، المحافظة على مجموعتنا جنبا إلى جنب مع رمز القفل.

تحميل VLC Media Player لأجهزة الكمبيوتر

نوع الترخيص:
المطور: منظمة فيديو لان
المصدر: www.videolan.org
نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7/8 / 8.1 / 10

حمل الآن: VLC-win32.exe | المحمولة | ويندوز 32BIT و

حمل الآن: إل سي-win64.exe | المحمولة | ويندوز 64BIT
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »