مرسلة بواسطة On 3:06 م with لا يوجد تعليقات

Download VLC Media Player FREE 2016

 
VLC Media Player


VLC Media Player - نسخة جديدة من مشغل وسائط مجاني لتشغيل الموسيقى والفيديو على ويندوز 7، 8، وكذلك Android و iOS. ومن المسلم به أنه واحد من أفضل لاعب حر مع وظيفة كبيرة. وهناك ميزة خاصة من لاعب VLC هي القدرة على العمل في شبكة كمترجم من الموسيقى أو الفيديو يغذي من الإنترنت. لديك الفرصة للتحميل مجانا VLC Media Player في حق الروسي على هذه الصفحة.
VLC Media Player يدعم راديو الإنترنت، وهو مناسب جدا للمستخدمين. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن لاعب VLC، لديك القدرة على تسجيل الموسيقى المفضلة لديك أو الفيديو مباشرة من الجو في ذات نوعية جيدة إلى حد ما هذا. لاعب يدعم شعبية لتنسيقات التاريخ البيانات، مما يسمح لك لتجنب الأخطاء عند عرض ملفات الفيديو.
وبالإضافة إلى ذلك، حتى إذا تم تلف الملف أو لم يتم تنزيلها بشكل كامل من الإنترنت، لاعب سوف يكون قادرا على اللعب عليه. أفلام من جميع الأشكال والأحجام، وصولا إلى ظل السحاب شعبية، سيتم لعب دون أي مشاكل على VLC ميديا ​​بلاير.

VLC Media Player

VLC Media Player 

يمكن تكوين VLC وسائل الاعلام لاعب تحكم كما يحلو لك. وبرنامج اللغة الروسية تساعدك بسهولة تعيين "السريع" اختصار لوحة المفاتيح - القيادة. الإصدار الجديد لديه جديد، تصميم جميل، ودعم 10 بت تدفق فك التشفير وتماما المحرز في روسيا. يمكنك دائما الاعتماد على الاستقرار في إل سي ميديا ​​بلاير، لأنها هي واحدة من أهم مزايا على منتجات مماثلة.
VLC لاعب لديه خاص المدمج في المكونات في متصفح فايرفوكس والتي سوف تعطيك المزيد من الفرص للعمل مع الوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت. يمكننا تحميل VLC ميديا ​​بلاير مجانا باللغة الروسية وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »