مرسلة بواسطة On 1:44 م with لا يوجد تعليقات

 تحميل برنامج فايبر viber اخر اصدار اخر اصدار 2016

 
فايبر

فايبر - المعروف مجانا للكمبيوتر ويندوز. منذ وقت ليس ببعيد، أحرز هذا التطبيق متوفرة للتثبيت، ليس فقط على الأجهزة النقالة، ولكن أيضا على جهاز كمبيوتر ويندوز. في الواقع حتى تتمكن بالفعل تحميل فايبر للكمبيوتر مجانا وبدون تسجيل على موقعنا. في نفس الوقت البرنامج الرسمي، وبشكل كامل باللغة الروسية. وهو مصمم لسهولة الاتصال وأكثر إثارة للاهتمام في الشبكة، لديها تصميم أنيق وتعتمد على تقنيات جديدة عالية السرعة. وبسبب هذا فقد أصبح اختيار العديد من مستخدمي الإنترنت.
 
فايبر في مصر يجعل من السهل للتواصل مع أصدقائك وتبادل الملفات المختلفة على الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مجموعة فريدة من ملصقات وابتسامات البهجة التي تجعل الاتصال أكثر متعة. بالطبع، يمكنك الآن إجراء مكالمات مجانية مع بعضها البعض، شريطة أن محاورك أيضا تثبيت تطبيق فايبر. المكالمات من خلال هذا البرنامج لديها ذات جودة أعلى بالمقارنة مع برامج مماثلة، ولكن، بطبيعة الحال، وهذا يتطلب وجود مستقر وكاف سرعة الاتصال بالإنترنت. لتحميل فايبر لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية على الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، يجب أن تذهب لوجود صلة مباشرة لهذه الصفحة.
 
إذا كنت قد تعرضت لفترة طويلة في استخدام برنامج فايبر على جهاز محمول، فإنك سوف تكون مفاجأة سارة مزامنة كاملة من الاتصالات بين هذه الأجهزة وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. جودة الاتصال الفيديو في البرنامج أيضا سوف يكون من دواعي سرور معك. بعد تثبيت البرنامج Vayber على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك العثور بسرعة على أصدقائك عن طريق إضافة النقالة قائمة الهاتف الاتصال بهم، بطبيعة الحال، إذا أيضا تثبيت صديقك فايبر.

تثبيت فايبر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • تحميل ملف التثبيت، وتشغيله وقبول شروط اتفاقية الاستخدام في الإطار.
  • بعد تثبيت ستبدأ فايبر تلقائيا وسوف يطلب منك تثبيت البرنامج على هاتفك النقال. وهذا شرط أساسي لاستخدام البرنامج. في أي حال، سوف يعرض عليك روابط لتحميل توزيع البرنامج لمختلف أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، بما في ذلك Android و iOS.
  • إذا كان الهاتف الخاص بك بالفعل Vayber، أدخل رقم الهاتف لاستلام الرسالة مع رمز التفعيل. ويأتي الشفرة في البرنامج نفسه، وأحيانا مع تأخير لمدة 5-10 دقائق.
  • انتظر الرسالة وتنشيط البرنامج. يتزامن فايبر مع الاتصالات على الهاتف الخاص بك
 
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »