مرسلة بواسطة On 2:11 م with لا يوجد تعليقات

 Download BlueStacks 2017
 
bluestacks


بلوستاكس - المحاكي مجانا لأجهزة الكمبيوتر، التي وضعتها الأنظمة بلوستاكس،  الأمر الذي جعل من الممكن لتشغيل تطبيقات أندرويد من ويندوز. توفر تقنية كعكة الطبقات التطبيقية الظروف المناسبة لعملية الصحيحة من ARM-المرافق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في البداية، البرنامج لديه 10 تطبيقات الروبوت، بما في ذلك: الطيور الغاضبة، الفيسبوك، تويتر، يوتيوب، سباقات الدراج، يتحدث توم، وغيرها. يمكن تجديد قائمتهم، لهذا تحتاج إلى تحميل البرامج المطلوبة بشكل مستقل من Google Play. تحميل بلوستاكس للكمبيوتر يمكن أن يحررنا، باللغة الانجليزية.
 
بعد تزامن فائدة من خلال بلوستاكس اتصال في السحاب سيكون الجهاز متاحا لإرسال الرسائل، والتصوير الفوتوغرافي، والمكالمات وأكثر من ذلك. باستخدام بلوستاكس ويندوز، ستلاحظ أن وظائفه في مقارنة مع وظيفة الأداة الخاصة بك التهمت تقريبا، لذلك لن تواجه أي إزعاج، وسوف تكون قادرة على لعب مباريات 3D. محاكي يسمح لك بتشغيل البرنامج في إطار أو في وضع ملء الشاشة. تدعم واجهة 12 لغة، بما في ذلك الروسية، وهو مناسب جدا للمستخدمين الروسي، حتى واحد من الأفضل في فئتها هو بلوستاكس. تحميل البرنامج ويمكن الجميع، لأن المضاهاة ومتطلبات النظام منخفضة ويرد على موقعنا.

هذه الأداة تعمل مستقرة جدا ونادرا جدا ما يعطي الفشل. إذا لزم الأمر، فمن الممكن وميض جهازك كما بلوستاكس أصدقاء مع بنك التنمية الآسيوي. البرنامج يحتوي على واجهة بديهية، وبالتالي من السهل على التعلم. لحسن سير العمل في محاكي كمبيوتر يخلق محرك أقراص وهمي المتأصلة في نظام التشغيل أندرويد (بطاقة SD، البيانات)، والذي يسجل كل البيانات التي تم تحميلها. كما هو الحال مع الروبوت جهاز كامل العضوية في بلوستاكس للكمبيوتر يمكن تغيير خلفية، والخطوط والأحجام من التسميات، اعتمادا على الأذواق واحتياجات المستخدم. تحميل مجاني بلوستاكس. 

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »