مرسلة بواسطة On 3:54 ص with لا يوجد تعليقات


 تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية على الكمبيوتر 2016
مكافح الاباحية


 اليوم نقدم لكم سيداتى سادتى البرنامج الرائع فى عالم الحماية من المواقع الاباحية والصور الاباحية التى تظهر فجأة وانتة جالس على الكمبيوتر الخاص بك وكذلك حمياتك اطفالك من المواضع الضارة والاباحية.
برنامج انتى بورن هو عملاق فى هذا المجال الا وهو حجب المواقع الخليعة والاباحية فيحتوى على فلتر جبار يضم اكثر من عشرة الاف موقع نعم عملاق يستحق كل تقدير.

مكافح الاباحية

مكافحة الاباحية  بسيط وفعال، ولكن للأسف في اللغة الإنجليزية، وتتطلب التكوين مدروس من واحد من شأنه أن يضع في مكان. أداة مثيرة للاهتمام وغير مكلفة نسبيا (حوالي 30 دولار أمريكي).
و أن الأطفال لديهم دائما السكتة الدماغية أمامهم من حيث أقارب التكنولوجيا؛ ما لا، بدلا من ذلك، لإعطاء قواعد ورصد ووضع حواجز لا يمكن تخطيها. لحماية محتوى الإنترنت حساس للأطفال، وعلى وجه الخصوص، جميع المواد الإباحية، ومكافحة الاباحية هو برنامج الرقابة الأبوية وبسيطة التكوين تصفية المحتوى والاستخدام.

إذا المضادة للاباحي هو سد منيع قابل للاستخدام على جميع اجهزة الويندوز المختلفة، وأنه سيبقى  المسؤول على الكمبيوتر، الوالد أو ولي الأمر، لتحسين التكوين الخاص بها.

للقيام بذلك، وانه يمكن ضبط مستوى الحماية ، إضافة مواقع إلى منع (القائمة السوداء)، المواقع الموثوق بها (القائمة البيضاء) والكلمات الرئيسية تجنبها.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون من الممكن لمنع برامج الدردشة أو حد لجداول محددة، كما سبق للألعاب. مسؤول يمكن أيضا ببساطة تحد من وقت استخدام الكمبيوتر يوميا، أو في وقت الوصول إلى الإنترنت.

لاحظ أن مدير البرنامج يمكن أيضا عرض قائمة من عناوين المواقع (عناوين) يستشيره طفل والصور التي تقوم بصورة منتظمة في فترة زمنية محددة.

وأخيرا، سيكون من الممكن لإخفاء تحذيرات شريط المهام أو اختصارات سطح المكتب.

الحد من النسخة التجريبية: وقت التشغيل تقتصر على 7 أيام؛ البرمجيات تكلف 30 $ تتمتع التحديثات الحياة.
 
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »