مرسلة بواسطة On 2:03 ص with لا يوجد تعليقات

Exact Audio Copy 1.2 Free Download 2017

برنامج نسخ الصوت 1.2 تحميل مجاني . استعراض - المنشأ وكذلك إنتاج المعلومات الموسيقى الشعبية، وتعزيز النتيجة، وجعل علامات ID3 وتدعو الخطط معقدة تنتج من خلال هذه الأداة الصوت قوي. تطوير النسخ الاحتياطي للبيانات القادمة من قرص الصوت في واحد متنوعة هو في الواقع النشاط الذي يمكن اقترح جعل 1: 1 مباريات من القرص الصلب، أو مجرد التلخيص الأغاني إبقاء مسارات وكذلك الحفاظ على كل من كل منهم في تخطيط الرقمي في الدلائل أو المواد ربما أقدم من ذلك بكثير من الحصول على الخاص بك. وتكاليف الطاقة الخاصة التي توفر العديد من أكثر العناصر في المقابل إلى بداية سهلة لسرقة خاص الصوت.
 

تحميل  نسخ الصوت 1.2 أحدث إصدار

جدول ميزة مرتب الصوت نسخة التطبيق 1.2 البرنامج بالضبط يعرض سهلة واجهة المستخدم معقولة الذي يتركز في الواقع على فعالية بدلا من مباراة جيدة حقا.
العديد من الاستراتيجيات التي تبدأ هناك في الواقع عدد من استراتيجيات القضاء قد تقرر جهد على من، وخاصة استخراج تمزق وسريعة والحراسة. يجب أن نضع في اعتبارنا أن رسوم قادمة من الضوضاء نتيجة يختلف تماما عن وضع الكثير كله، وهذا يتوقف على الطرق حالا مع الشاشات التي تنشأ من الأقراص المدمجة الصوتية.
اختيار شكل النتيجة النهائية المرجوة إذا كنت ترغب في نقل مجرد عدد قليل من أقراص الموسيقى في الاسلوب الالكتروني للاستخدام، بالإضافة إلى لاعبة الهاتف المحمول، لديكم خيار بين MP3، فضلا عن الأشكال WMA. يتم الضغط على هذه الأنماط، جنبا إلى جنب مع كبار محدود انخفاض جودة، بدلا من استخراج مضغوط الذي يحافظ على الصوت الأول متكامل.
في حال كنت تنوي الاحتفاظ باستمرار المسارات إبقاء لفي وظيفة الكثير من كبار السن، وكذلك أنت تسعى عالية الجودة، والصوت دقيق سرقة يمكن ان ندعمكم في هذا الخصوص نرى جيدا. اختيار فقط FLAC أو ربما WMA بلا خسائر بينما في نافذة "التشفير الخيار" من الساحرة الإعداد.
إنشاء علامات ID3 وأنتجت دولة اتخاذ قرار بشأن المبادئ التوجيهية عندما يصدر المسار إبقاء التفاصيل التي قد تنوي إضافة إلى كل جهاز، قد وضع نظام لإنشاء علامات ID3 لكل من الإيقاعات أخرج جهد. وعلاوة على ذلك، نظام القرار قد تكون شخصية بالإضافة إلى معين الصوت تكرار يعطي مجموعة متنوعة من الخيارات التي هي في الحقيقة اختيار ملائم الناشئة من القائمة المنبثقة أسفل.
استنتاج وخلاصة القول هذا الأمر، وهذا هو آمن إلى القول بأن لتلك التي في السوق قيمة الدرجة الأولى وكذلك هي في الواقع لا تتردد في بحيازة قناة رائعة من الإمكانيات لإعداد، هذه الطاقة هي ذاتها اكثر من ممتاز. أيضا، بغض النظر عن ما إذا كان هذا يمكن أن يكون قليلا من أجل الحصول على استخدامها ل، محددة الإعداد نسخ الصوت 1.2 يمكن أن تؤخذ بشكل آمن استغلالها من قبل إلى حد كبير أقل كثيرا محنك العملاء.

بالضبط الصوت نسخ 1.2 أحدث إصدار تحميل مجاني

[ تحميل ] ويندوز النسخة جميع
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »