مرسلة بواسطة On 2:18 ص with لا يوجد تعليقات


  Yahoo Messenger Offline


ياهو ماسنجر 2017 استعراض - لا تتردد في أن تحيط علما بأن ذلك من أجل الاستفادة من قدرات هذا التطبيق، وهذا هو طالب في الواقع أن يكون لها علاقة الويب النشطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك لمحة ياهو. هذا البرنامج يحتوي على أنيق، واجهة المستخدم واضحة بالإضافة إلى طن حفنة من الميزات غير معقدة، مما يجعل من عملية لعدة اشخاص للاعتراف فضلا عن وظيفة كل منهم جميعا، بغض النظر عن من قدرات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو حتى خبرة سابقة مع برنامج مماثل نظام.
ياهو ماسينجر

تحميل ياهو ماسنجر 2017 برنامج الإعداد غير متصل

الذي يعرض قائمة الخطة الأساسية التي يمكن الوصول إليها بسرعة الاستفادة من اختيار الأغذية الملف. هنا يمكنك ببساطة تحديد تطبيق للذهاب لبدء تشغيل وحدة وتجعل من الممكن للأو حتى تعطيل التنبيهات الشخصية لها.
  تقديم إشعارات فورية أو صور.
  ياهو ماسنجر 2017 احدث اتصال المثبت يسمح لك بتقديم حفز من بين لحظة المعلومات إلى المستفيدين في الدلائل الاتصال الخاصة بك حتى الآن يجعل أنها قابلة لنقل الصور، في كل مرة. إرسال الإخطار لا يمكن أن يؤديها بكل بساطة عبر suggestionsing النص في حاوية المفوضة وكذلك ضرب توفير التبديل، في حين قد يتم الانتهاء نقل الرسم إما عن طريق الاستفادة من التبديل المخلصين وحتى التجاذبات الصورة وأيضا إسقاطه في مناقشة الجزء . كذلك يمكنك إضافة أو ربما متحركة للحوار من خلال النقر على التغيير مطابقة، baseding على الاحتياجات الخاصة بك، والتحقق من القوائم واختيار الشيء المفضل لديك.   هذا العلاج بالإضافة إلى ذلك يجعلها قابلة للتحقيق لاجراء محادثات مع العديد من الأصدقاء في وقت واحد عن طريق إنشاء المحادثات الطاقم وتتضمن أيضا مكالمة هاتفية المطلوبين على الناس. صنع فريق يمكن تنفيذها عبر النقر على التغيير تلوين، واختيار النشاط فريق إنشاء وأيضا تحديده عنوانا جنبا إلى جنب مع صورة، ولكن قد جهد مماثل القيام بذلك عن طريق وسائل الوصول إلى تفاصيل جهة الاتصال، والوصول إلى تغيير المجموعة ابتداء جيدا كما ضبط نفس نصائح بالضبط كما أوضحت مدى.
  من المفيد استخدام رسول سريع، بالإضافة إلى تحرك مساعدة الرسم  .

أخذت جميع العوامل في، وياهو رسول هو في الحقيقة الإجراء مفيد الذي يسمح لك التحدث مع أصدقائك من خلال تمكين لك لتقديم وكذلك الحصول على إشعارات فورية وأيضا انتقال photographes. هذا وتمتلك، واجهة المستخدم مباشرة الناعمة جنبا إلى جنب مع وتضم حفنة القادمة من وظائف مباشرة، كما جعل نتيجة لذلك، يمكن الحصول عليها بشكل ملحوظ إلى الكثير من الزبائن دون التنازل عن أداء قياسي. هو في الواقع مورد تفاعل الكل في واحد، بالإضافة إلى أي شخص، في جميع أنحاء الحياة، جنبا إلى جنب مع وحدة الكمبيوتر الشخصية وكذلك رابط صافي قد تستخدم هذه. الصفات تحتوي على تصور لجعل غرفة دردشة على الفور، والمحتملين لتقديم إخطارات للأصدقاء (على الرغم من انهم بالتأكيد ليست شبكة الانترنت عندما تكون حقا)، فضلا عن تأسيس معاهدة السريع الذي يخفي مصادر مزود لتحسين بك التحقق من منطقة. جنبا إلى جنب مع شركة أجهزة الإنذار الكمبيوتر، قد تعدد المهام بسرعة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك دون الحاجة للقلق على المفقودين على إشعار أساسي من أعضاء familied، الزملاء، أو زملاء مرة أخرى.

تحميل ياهو ماسنجر 2017 أحدث نسخة

نظام التشغيل: ويندوز 7/7 64 بت / 8/8 64 بت / 10/10 64 بت / ماك OS X / موبايل
تحميل للموبايل الروبوت: هنا
تحميل لجهاز كمبيوتر ويندوز: ياهو رسول-0.8.109-win32.exe [43.4MB]
تحميل لنظام التشغيل Mac: yahoo-messenger-0.8.109-osx.zip [40.9MB]
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »