مرسلة بواسطة On 2:18 ص with لا يوجد تعليقات

تحميل ال WhatsApp للكمبيوتر ويندوز 32Bit فقط 64bit و نظام التشغيل Mac OS X. استعراض - على الرغم من أنك قد تستخدم هذه على شبكة الإنترنت، وأدخلت ال WhatsApp تطبيق سطح المكتب ويندوز وماك أيضا. من دون وسائل لخلق واستخدام ال WhatsApp على أي نوع من مايكروسوفت نافذة كمبيوتر شخصي أو حتى أجهزة الكمبيوتر المحمول. والعلامة التجارية الجديدة تطبيق كمبيوتر سطح المكتب (عرضت بالإضافة للمستهلكين ماك) ستكون ميزة الفعلية لبعض العملاء. ال WhatsApp لا أكثر يجب أن تأخذ ما يصل علامة تبويب في متصفح الانترنت الخاص بك. واضاف "مثل ال WhatsApp الإنترنت، تطبيقات سطح المكتب لدينا هو مجرد التوسع في هاتفك: تطبيق يعكس الأحاديث والمعلومات أيضا من هاتفك الخلوي"، وذكر وكالة.

تحميل ال WhatsApp للكمبيوتر ويندوز 32Bit فقط 64bit و نظام التشغيل Mac OS X

الراحة من الاستفادة من تطبيقات سطح المكتب ال WhatsApp ميزة التنبيهات كمبيوتر سطح المكتب الأم المناسبة واختصارات لوحة المفاتيح الخليط. كل ما تحتاجه من أجل هذا العمل هو وضع ال WhatsApp يصل فضلا عن التركيز على هاتفك وأيضا مايكروسوفت نافذة 8 أو حتى في وقت لاحق.

تعرف تقييد ال WhatsApp.
كيفية النظام وكذلك الاستفادة من ال WhatsApp على مايكروسوفت نافذة

الخطوةالاولى
زيارة ال WhatsApp وكذلك تثبيت مايكروسوفت نافذة التطبيق أجهزة الكمبيوتر الشخصية. انقر الغيار عندما يظهر مربع.

نصيحة 2
وخلق يمكن أن تعمل على الفور، عادة زيارة مجلد التحميل الخاص بك، وكذلك تشغيل ملف WhatsAppSetup.exe.

تلميح الثاني
الحق الآن ما يجب إجراء هو في الواقع مسح رمز الاستجابة السريعة على الشاشة جنبا إلى جنب مع هاتفك باستخدام ال WhatsApp. (الإصدار ال WhatsApp، انقر على اختيار الأغذية وأيضا اختيار الويب ال WhatsApp).

المؤشر الرابع
عندما تم التعرف عليها رمز الاستجابة السريعة في الواقع، وتطبيق أجهزة الكمبيوتر الشخصية لمايكروسوفت نافذة ستكون في الواقع تتعلق التعريف الخاص بك وعليك أن تكون في الواقع تلقائيا بزيارتها. يمكنك بسهولة الآن الاستفادة من ال WhatsApp للكمبيوتر ويندوز 32Bit فقط 64bit وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خذ ملاحظة: لأن التطبيق كمبيوتر سطح المكتب يستخدم هاتفك النقال لمزامنة الرسائل، عليك ربما ترغب في التأكد من تلقاء نفسها مرتبطة واي فاي لتجنب الاجهاد تصل أي نوع من التكاليف الباهظة لاستخدام السجلات.

لحظة تم تقديم إخطار فعلا لديك ... الهاتف، واتس اب لا تخبئة الإخطار الخاص بك ... مساعدة في جعل المزامنة عبر العديد من الأجهزة مستحيلة. ... الهاتف الخاص بك هو في الواقع خادم الويب.
...
التي هي في الواقع لماذا يدير واتس اب على عدد قليل للغاية من خوادم ... كانت تعمل في الواقع من قبل مجموعة صغيرة حقا لسنوات عديدة [وكذلك] لا يمكن أن تتوافق مع تلك المحكمة البرازيلية. ... التطبيق والواقع أساسا ظلت وظيفة واحدة. ... وأضافوا الأمن، بتعديل بعض اجهة المستخدم.
...
أنا يقيمون في إندونيسيا، وال WhatsApp للكمبيوتر ويندوز 32Bit فقط 64bit وهو في الواقع أساسا التطبيق محادثة الوحيد. ... ليس هناك فرصة في iMessages هيك تسير إلى تجاوز ال WhatsApp. ... ولعل في الولايات المتحدة ... ولكن في بقية الكوكب حيث 5000000000 الوقت الحقيقي ... imessages تسير على البقاء غير ذي صلة. [أبل] يجب أن تمتلك جعلت من نظام الإفراج القادمة من اليوم الأول مثل ادعى ستيف جوبز الوقت الذي يقدم الكتروني.

ال WhatsApp للكمبيوتر ويندوز 32Bit فقط 64bit ولديها الآن تطبيق كمبيوتر سطح المكتب، لمايكروسوفت نافذة 8 واو حتى كمبيوتر ماك OS 10.9 وما فوق. ولكن كما في 60 MB تحميل، وهذا منتفخة بشكل لا يصدق، شريطة افتقارها للقدرة.

تحميل ال WhatsApp للكمبيوتر ويندوز 32Bit فقط 64bit و نظام التشغيل Mac OS X

نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10 / ماك OS X
تحميل لنظام التشغيل Mac: سطح المكتب / ماك / ملفات / WhatsApp.zip
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »