مرسلة بواسطة On 2:10 ص with لا يوجد تعليقات


 GOM Audio 2017 Offline Installer 2016/2017





تحميل جوم الصوت 2017 استعراض - مصنوعة بشكل فعال من الاستفادة في الاعتبار، واجهة هو في الواقع بالتأكيد ليست قدرا كبيرا على عكس ذلك من جميع اللاعبين الصوت يمكن الوصول إليها، تضم مفاتيح التشغيل وخيارات الطلب حجم فضلا عن قائمة التشغيل. تطبيق يديم الأنماط الشعبية الصوت (MP3، WAV، OGG، WMA، MID، M4A وهلم جرا)، مع ذلك هذا بالإضافة إلى أن بسرعة رعاية الكادميوم الصوت جنبا إلى جنب مع التدفقات الصافية.

تحميل جوم الصوت 2017 أحدث نسخة

يمكنك تنظيم الوثائق إدخال الصوت إلى مختلف العازفين، أي مستوى في مفاتيح مختلفة داخل نافذة المنزل الرئيسي. وعلاوة على ذلك، جوم الصوت إنشاء يسمح اتصال المثبت لك لإنشاء تقارير قائمة التشغيل الخاصة بك (في M3U، ASX، M3U8 وحتى PLS التصميم)، وجود المرجعية لحن القادمة من جميع الأزرار القادمة من ببساطة بين كل واحد من كل منهم.
وتألفت من الثقل الموازن 10 فرقة وفي الواقع تنتج لدعمكم إثراء دفع لقاء الاهتمام. وهو يعرض مجموعة مختارة من المسبقة لعدد لا يحصى من تصاميم الأغاني، ولكن قد عناء بالإضافة إلى بناء حياتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، من شأنها أن توفر خيارات لموجة جنبا إلى جنب مع التعديلات كمية المهنية، وتغيير وتيرة وحتى تجميع إعدادات الشاشة اعادتها.
يتكون استخدام قائمة من المحطات تظهر قبل تحميلها القادمة من مختلف الأنواع، مع ذلك هذا يمكن أن تستخدم في الواقع لإطلاق وكذلك اللعب المعارض في جميع أنحاء العالم.
الموارد إدارة الطاقة الكهربائية التي جوم الصوت 2017 إعداد اتصال المثبت ميزات كانت متوفرة في مفيد للحجز إغلاق الجهاز أو ربما لافتا إلى أن لالفور قريب بعد انتهاء التشغيل الحالية. crossfading من آثار، "تشارك حاليا في" إشعار الكمبيوتر، مزيج قذيفة، قابل للتعديل أسرع أسرار تقنية، والتغيرات معدل التشغيل، وتغير الصوت، وتردد، وكذلك الاستقرار الآثار، 3D يشمل في الواقع العديد من وسائل الراحة الأخرى العديدة التي سمات العلاج. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحسين أدائها استخدام صنع مختلف الإضافات.
في الختام، جوم الصوت هو حقا لاعب التشغيلي وسهلة الاستخدام وأيضا الصوت الذي يمكن ببساطة إرضاء معايير الهواة لكل منهما وعزز المستهلكين، والتحقق من أن تصبح خيارا-محاولة قيمتها إلى عدة برامج أخرى مماثلة. وكان في واقع الأمر لتصبح تشغيل الجواب الصوت الى الفيديو على الانترنت تسجيل البرنامج تشغيل بارز جوم ميديا ​​بلاير. Dued إلى حقيقة أن جوم الصوت يقع في الواقع على جوم ميديا ​​نقاط، وهو مبلغ من نفس الصفات (مثل AB الموالية جنبا إلى جنب مع تشغيل الأوامر الأسعار)، وكذلك يتم عرضها بطرق أسرع من ذلك بكثير!
هذا لا يأخذ قدرا كبيرا من العمل جوم الصوت 2017، لذلك جدا أنك لن يجب إغلاق العديد من الخطط الأخرى أو ربما الصغيرة إدارة استهلاك الموارد الخاصة بك إذا كنت ترغب في تشغيل الأغاني الخاصة بك بسهولة. يمكنك بالإضافة إلى استخدام استراتيجية البسيطة نقاط جوم الصوت لحماية مطالب التشغيل لشريط المهام ل يحصل بسيط لوكذلك خفض فوضى على شاشة العرض.
على الفور إغلاق، إعادة تشغيل، أو ربما وضع جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك إلى النوم عند اتصال قوائم التشغيل مع الاستنتاج. تكاسل قبالة لبقية أثناء الاستماع إلى الموسيقى دون أن يكلف نفسه عناء مع نظام الكمبيوتر الخاص بك بتنفيذ كل مساء! الجلد الافتراضي إمدادات طبقة جوم الصوت في 6 بيئات مختلفة عرض الشاشة لاختيار، وكذلك قد تحتاج إلى تعديل بشرتك طلاء تماما عن طريق تحديد العلامة التجارية الجديدة واحدة من نافذة التفضيلات.

تحميل جوم الصوت 2017 آخر المثبت غير متصل

نظام التشغيل: ويندوز 2K / XP / XP 64 بت / فيستا / ويندوز فيستا 64 بت / 7/7 64 بت / 8،8.1، 10 / 88.1، 10 64 بت
تحميل: http://audio.gomlab.com/download_audio.gom | 9.2 MB (مجانية)
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »