مرسلة بواسطة On 1:15 م with لا يوجد تعليقات

اليوم جبنالكم برنامج شهير اسمة اوبرا و تحميل برنامج  أوبرا لتصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر بسرعة عالية.
متصفح الإنترنت أوبرا هو واحد من برامج تصفح الإنترنت أكثر قوة وسريعة، حيث يمكنك تصفح المواقع على شبكة الإنترنت بسرعة عالية والمواقع المفتوحة باستخدام التقنيات الحديثة مثل CSS3 ؛HML5 ومتصفح يدعم الصيغ  التشغيل مثل ويندوز 10 و ويندوز 8 وغيرهم، وهو متوافق مع أوبرا فتح مستعرض عدد غير محدود من النوافذ في نافذة ومنع ظهور الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة ويدعم عرض الفيديو والأفلام ومقاطع من موقع يوتيوب والشبكات الاجتماعية مواقع عالية الجودة المفتوحة بسهولة، والقدرة على الحفاظ على وكلمات السر للاسم الخاص بك، ومتصفح أوبرا ميزات واجهة سلسة




,وتحافظ على الخصوصية وحماية البيانات الشخصية من المتسللين وسهلة لتنفيذ المعاملات المصرفية والمذهب عبر تسوق بأمان المواقع على الانترنت، والمتصفح بتخزين المواقع التي تم تصفحها لتسهيل التشاور الجديدة واحتمال وجود قائمة من المواقع الرئيسية التي تحقق باستمرار لفتح بسرعة من أي وقت مضى، وفاز متصفح أوبرا لإقناع مليون مستخدم حول العالم وحصل على العديد من الجوائز الدولية ويمكن تنظيف آثار تصفح الإنترنت، مثل تم تحديث الكوكيز محو ذاكرة التخزين المؤقت ولحماية الخصوصية، يمكنك حماية نسختك المجانية من اوبر مكان رائع للاستمتاع المواقع متصفح التنقل السريع والقارئ أيضا قوات الدفاع الشعبي سريع لفتح الملفات بسرعة ورقة الملكية عالية دون أن تسبب تغيرات في التنبيهات وإعلامك عند تلقي رسائل في البريد الإلكتروني الخاص بك ومن السهل العمل التزامن بين الكمبيوتر Aletbiuebat مفتوحة إلى الأجهزة المختلفة.

النسخة الجديدة من أوبرا 39
1. تحسين واجهة المتصفح وأداء المتصفح. 2. زر الصفحات زر علامات التاريخ تحول إلى اليسار من المتصفح.3. أضف أخبار أخرى في عالم المواقع العالمية الشهيرة.4. تنشيط وتحسين أداء تفعيل وإعادة تحميل زر الصفحة بسرعة.5. لا إغلاق المتصفح أثناء تحميل الملفات.6. لا يدعم إعادة تحميل الملفات بعد تكرار الصفحة.7. لا فتح بعض صفحات الويب أثناء تشغيل ادبلوك.8. مقاطع تشغيل الفيديو على جانب من شاشة واحدة.9. تلقي إخطارات البريد الإلكتروني ومواقع الشبكات الاجتماعية.10. قم بتشغيل وضع توفير الطاقة في حين لم يتم تشغيل الجهاز.11. إمكانية تغيير المتصفح اللون البرتقالي الخلفية.12. عندما لعب الإعلانات العقل لا تظهر التاريخ من تصفح موقع يوتيوب.13. إصلاح الإكمال التلقائي عند كتابة مشاكل متصفحك.

الاصدار رقم : Opera 39.0 Build 2256.43
 التحميل : هنا

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »