مرسلة بواسطة On 2:23 م with لا يوجد تعليقات

برنامج Microsoft .NET Framework 4.6.0




برنامج Microsoft .NET Framework - أحدث نسخة من منصة برامج ويندوز، والتي هي متوفرة ومحدثة بشكل منتظم من قبل مايكروسوفت في عام 2002. النظام الأساسي هو مجموعة من المكتبات النظام ومكونات لتطوير وتشغيل التطبيقات. تم إنشاؤه من أجل توحيد تطوير مايكروسوفت والسماح للمستخدمين لاستخدام هذه المنتجات ليس فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ولكن أيضا على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة.
وصف كل من ميزات وقدرات مايكروسوفت دوت نت بيئة تطوير إطار عمل فريدة من نوعها في مقالة قصيرة أمر مستحيل. في الحقيقة، فإن الغالبية من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية هذه المعلومات ولا تحتاج. الشيء الرئيسي تحتاج إلى معرفته - صافي الإطار إلزامي لتكون موجودة على أي جهاز كمبيوتر. بالنسبة لمعظم التطبيقات يتم إنشاؤه في بيئة .NET، وأنهم ببساطة لن تعمل على الكمبيوتر مع الإطار مفقود أو عفا عليها الزمن.

 
تحميل برنامج Microsoft .NET Framework مجانا لجميع الأشخاص الذين يحتاجون إلى استخدام ويندوز الإصدارات القديمة من إكس بي. في الوقت المناسب تثبيت إصدارات جديدة من منصة تسمح لك لتحسين أداء الخدمات والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتحسين الأداء وزيادة سرعة تنفيذ المهام. معرفة ما يتم تثبيت الإصدار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فمن الممكن من خلال مستكشف ويندوز القياسية. للقيام بذلك، قم بفتح المسار C: \ ويندوز \ Microsoft.NET \ الإطار \. سيتم تحديد إصدار متوفر من منصة في أسماء المجلدات الفرعية.
فمن المستحسن تحميل مجانا من موقعنا على الانترنت أحدث متاح تحديث الإطار الصافي وفي المستقبل من وقت لآخر للتحقق من الإصدارات الجديدة
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »