مرسلة بواسطة On 10:08 ص with لا يوجد تعليقات

GOM Media Player GOM Media Player

 هو احدث برامج تشغيل الفيديو  وانا اوصى الجميع باستخدامة للجميع. انة خفيف الوزن، ويتضمن العديد من الميزات، والكثير من التحكم في التشغيل والقرص، والملفات، وأكثر من ذلك بكثير. واجهة بسيطة جدا، وسهلة الاستخدام وحسن المظهر والأزرار والقوائم في وضع جيد.

ما أحب كثيرا عن
GOM Player هو حقيقة أنها جزءا لا يتجزأ من نظام الترميز بحيث أنك لن تضطر للبحث عن الترميز في كل مرة لا يمكنك لعب شكل شريط فيديو. ومع ذلك، إذا حدث أن كنت في حاجة الى الترميز اضافية لتشغيل ملف الوسائط المتعددة أن اللاعب لم يأت مع، يقوم البرنامج تلقائيا بتحديد ما تحتاجه، وسوف تقودك إلى صفحة التحميل.لمشاهدة كافة الخيارات والميزات الموجودة في البرنامج، انقر على الحق في اللاعب. سترى القائمة مع الكثير من الضوابط والإعدادات ل تشغيل، وترجمات والفيديو والصوت والفلاتر وأكثر من ذلك بكثير.في تفضيل القائمة ترجمات يمكنك ضبط خيارات الترجمة كما تريد. يمكنك تغيير الخط والحجم والموقف، والمباعدة بين الطابع واللون وأكثر من ذلك.في حال كنت غير راضية عن الجلد الافتراضي، يمكنك تغييره عن طريق الذهاب إلى قائمة الجلد واختيار واحدة من الأخريين ,ويمكن تحميل البرنامج من الموقع الرسمى المعروف لدى الجميع من خلال النقر هنا.
  الوصف :جوم ميديا ​​بلاير

جوم بلاير هو شريط فيديو / جيد لتشغيل الملفات و وظائف الوسائط المتعددة إضافية. هذا هو
GOM Player من الجيل الجديد، والذي يسمح لك لاستخدام بسرعة وسهولة مزايا التقنيات الرقمية.يستخدم جوم استخدام وحدة المعالجة المركزية منخفض في حين يعطي لك أفضل صورة ممكنة وجودة الترجمة ويشغل ملفات ناقصة دون التخزين المؤقت. 


التحميل من GOM Media Player 2.3.5.5258 هنا


Next
« Prev Post
Previous
Next Post »