مرسلة بواسطة On 3:12 ص with لا يوجد تعليقات

Snapchat 2016

 

Snapchat

سناب شات على جهاز الكمبيوتر

تلك اللحظات الصغيرة التي تحدث في حياتنا هي حيث نجد دائما الفرح والضحك والآن يمكننا التقاط عمليا تلك اللحظات في الخاطف. سناب شات تمكنك من التقاط لقطات الفيديو أو من أي شيء أن يمسك بك نزوة في الوقت المناسب تماما. يمكنك ثبتها، تقاسمها، ويدعي أنه حتى لم يحدث مع سناب شات. مع اندي محاكي الروبوت، يمكنك تحميل وتثبيت سناب شات للكمبيوتر بسهولة.
جوناثان مايو وايفان شبيغل المتقدمة سناب شات كصورة شاملة وتطبيق الرسائل. أصبح سناب شات العصرية جدا كما أنها حصلت على شعبية وشخصيات وسائل الاعلام الاجتماعية والمشاهير. بعد سنوات قليلة قصيرة إنشائها، تحولت سناب شات شبيغل وشريكه في المليارديرات متعددة.

باستخدام سناب شات للكمبيوتر

سناب شات يتيح لك إنشاء هذه القصة التي يسير جنبا إلى جنب مع يستقر التي تم إرسالها والمشتركة. يمكنك أيضا الدخول في محادثة تقريبا على الفور لذلك هذا هو المكان العنصر دردشة تتخذ من الواضح المكان. باستخدام سناب شات على جهاز الكمبيوتر هو أكثر ملاءمة بالنظر إلى تخزين أكبر بكثير لتطبيقات أخرى، وشاشة عرض الذي تحصل عليه من ذلك.
انها متستر قليلا
سناب شات لا يترك أي آثار للمحادثات المشتركة بين الأصدقاء. تتم إزالة الصور ومقاطع الفيديو المرسلة عن بعد يرى الشخص أو بعد فترة من الزمن.
سناب شات تسمح لك:
  • إضافة الأصدقاء الجدد الذين يستخدم أيضا التطبيق
  • دمج جهات الاتصال الخاصة بك (بإذن) لمعرفة تلقائيا تلك التي تستخدم بالفعل سناب شات على هواتفهم الجوالة
  • تخصيص إعدادات استنادا كيف تريد والذي تريد مشاركته يستقر مع.
  • التقاط الصور وأشرطة الفيديو لتقاسم
  • تلقي تعليقات في الوقت الحقيقي، وتحويلها إلى محادثة عابرة

Snapchat



إضافة الرسائل أو خربشات شيء أكثر من التقط الصور والفيديو. هناك أدوات تصفية أيضا يمكنك استخدامها لضبط الصورة وكذلك خيار لتمديد توقيت التدمير الذاتي تصل إلى 10 ثوان لفترة أطول. 
تلك في معرفة الكلمة باعتزاز سناب شات فيديو أو صورة التطبيق المراسلة "التدمير الذاتي". والقليل جدا من الوقت المخصص للاستقبال لعرض رسالة سناب شات الخاص يمنع أي شخص من تقاسمها مع الآخرين. إذا أخذ لقطة من الخاطف الخاصة بك، سيتم إعلامك أن الشخص استغرق لقطة.

سناب شات ميزات جديدة

  • والعدسات تعمل الآن مع الكاميرا الخلفية الخاصة بك. عقد ببساطة لا يزال واستخدام ميزة العدسات
  • ميزة دردشة المضافة حديثا يتيح لك رؤية التسميات التوضيحية جنبا إلى جنب مع الخاطف الخاص بك
  • استخدام انتقاد وأعلى نقطة للرد مع دردشة سريعة
التكامل الكاميرا
سوف سناب شات البدء فورا تقريبا الكاميرا، والتي يمكنك استخدامها لتصوير الفيديو أو الصور. وبما أن معظم الهواتف الذكية الآن يأتي مع الجبهة الحدب تواجه، يمكنك الآن اختيار ما إذا كنت سوف نشير إلى الخلف أو إلى الواجهة الأمامية من الجهاز. في نهاية السفلي من الشاشة، سترى 2 أزرار. واحد هو مربع في حين أن الآخر تبدو مثل 3 خطوط مستقيمة. عند النقر السطور، ستظهر جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك إما حذف بعضها أو وضع واحدة جديدة على القائمة. كل شيء آخر هو متروك لكم الآن.
مقابلتي في الساحة
على زر مربع توفر ملخصا لجميع أنشطة أصدقائك في الوقت الحقيقي، وكذلك بعض التاريخ من الناس لك تبادل الرسائل مع. حتى إذا كنت تستخدم سناب شات للكمبيوتر مع اندي، يمكنك الحصول على وظيفة كاملة باستخدام شاشة اللمس على هاتفك بوصفها الملاح.
نقول وداعا
قسم النشاط هو سمة من سمات تضخم لأن هذا هو المكان الذي أضاف أكثر من أحدث التحسينات. بالطبع هناك دردشة النص، ولكن انها قدمت أفضل. يمكنك الآن إرسال رسالة والسماح لها ما زالت قائمة حتى يحين الوقت الذي ترك التطبيق. عندما يكون هناك رسالة جديدة، يمكنك البدء من جديد مجموعة جديدة من المحادثات فقط عن طريق النقر على الأيقونة الصفراء نحو الطرف الأدنى من جهازك. تحديث الصفحة لباستمرار بحيث الأحاديث المرسلة مسبقا لا يبقى لفترة أطول مما كانت عليه ل.
الفيديو الدردشة
ما عليك الحب أكثر حول التحديث هو ميزة دردشة الفيديو أضافوا عبر سناب شات. انها تحتاج فقط لك وللشخص الآخر ليتم تسجيل على وتشارك لأول مرة في محادثة نصية قبل تمكين هذه الميزة. عندما ترى بدوره رمز أصفر إلى شيء مزرق، وينبغي أن كنت على اتصال به لفترة من الوقت وعقد لا يزال حتى تصبح كل من شاشات الفيديو واضحة تماما. البعض من تبادل الأحاديث الفيديو، لا يزال بإمكانك التمتع باستخدام تطبيق الطريقة الكلاسيكية القديمة. الطقات الفيديو واللقطات الصورة هي الكثير أكثر ملاءمة إذا ليس هناك من هو على استعداد لحية محادثة وجها لوجه في الوقت الراهن.

Snapchat

 

تشغيل سناب شات على جهاز الكمبيوتر مع اندي

أندي ينهار الحاجز الذي يمنعك من استخدام سناب شات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم حل القضايا نموذجية بين أنظمة التشغيل ويندوز وأبل وأندرويد الآن باستخدام أفضل محاكي أندرويد في السوق. الآن، يمكن للجميع التمتع التطبيقات الشهيرة مثل سناب شات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر ماك مع وظيفة كاملة.
أندي على ما يلي:
  • دعم المطور. حصلت على أي أسئلة؟ تواصل عبر الفيسبوك والحصول على دعم في الوقت الحقيقي.
  • الإخطارات دفع سطح المكتب. تخزين إشعار دفع يربط بيئات البرامج الأخرى مع سناب شات
  • أداء البطارية المحسنة لهاتفك. يمكن إطلاق سناب شات على جهاز يعطي بطارية الهاتف الذكي المزيد من عمر البطارية لمهام أكثر أهمية لذلك سوف لا يغيب عن أي شيء
  • كامل واجهة المستخدم الروبوت. عمليا استكشاف واجهة الأجهزة النقالة الخاصة بك في الملعب أكبر من ذلك بكثير وتجربة الألعاب الروبوت لم يسبق له مثيل!
  • ماك OSX ويندوز 7/8 القدرة. يعمل أندي مع أي متصفح سطح المكتب ويربط كل شيء سهل ومستقيم لتطبيق البرمجيات مفتوحة.
  • مجسات المتكاملة. تعمل في وقت واحد مع جهاز الهاتف الخاص بك
  • دعم التحكم التي تعمل باللمس المتعدد. استخدام سناب شات في أي مكان والبقاء في السيطرة مع الجهاز شاشة تعمل باللمس!
  • سحابة حفظ ميزة (الروبوت). احصل على تخزين غير محدود بحيث لم يعد لديك للتخلص من بعض التطبيقات الأخرى في جهازك.
  • كاميرا مدمجة وميكروفون. بذل المزيد من الجهد مع تطبيقات اندي نظام التشغيل مع ميكروفون مدمج ودعم الكاميرا. (مثالية للكاميرا التطبيقات المرافق الخاصة بك، وتطبيقات الرسائل والفيديو وتطبيقات الوسائط الاجتماعية).
  • التطبيق متزامنة الى المحمول. جميع الإعدادات المحفوظة، والتقدم، تتم مزامنة المشتريات إلى هاتفك المحمول أو المكتبي

Snapchat

 

كيفية تحميل سناب شات للكمبيوتر:

الخطوة 1: تحميل برنامج محاكي الروبوت اندي وهو متاح مجانا. انقر هنا لتحميل: تحميل
الخطوة 2: بدء تركيب أندي عن طريق النقر على الملف المثبت الذي قمت بتحميله.
الخطوة 3: عندما يكون البرنامج جاهز للاستخدام، تشغيله واستكمال إجراءات الاشتراك والدخول مع حساب Google Play.
الخطوة 4: بدء تطبيق متجر Google Play واستخدام أداة البحث لبحث سناب شات تحميل.
خطوة 5: البحث سناب شات وبدء التثبيت.
خطوة 6: إطلاق اللعبة، ويمكنك الآن اللعب سناب شات على جهاز الكمبيوتر باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح الخاصة بك وحتى الشاشة التي تعمل باللمس، يمكنك استخدام زر التحكم لمحاكاة وظيفة قرصة إلى التكبير والتصغير.
خطوة 7: يمكنك أيضا تثبيت شكل التطبيق التحكم عن بعد هنا للوصول عن بعد لعبة: اندي التطبيق التحكم عن بعد
الدعم: نحافظ على الوقت الحقيقي الفيسبوك مجموعة الدعم عبر الإنترنت إذا كان لديك أي مشاكل مع عملية التثبيت اندي نظام التشغيل، يمكنك استخدام هذا الرابط للوصول إلى مجموعة: الدعم
التمتع باستخدام سناب شات على الكمبيوتر !!!

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »