مرسلة بواسطة On 2:41 ص with لا يوجد تعليقات

برنامج TeamViewer 11.0.65452


لقطات من برنامج TeamViewer

تيم فيور

استعراض برنامج TeamViewer.

فريق عارض هو تطبيق ممتاز تقاسم الشاشة ونقل الملفات التي تحظى بشعبية بين التقنية وغير التقنية على حد سواء.
ويرجع ذلك إلى الاستخدامات المتنوعة التي تتوفر من خلال عارض فريق هذا، مع الأجهزة الأجهزة الأكثر شعبية يجري استكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بعد من مشاكل تكنولوجيا المعلومات، والقدرة على إدارة الخوادم في مراكز البيانات عن بعد أو بدل للسماح للمستخدمين الاتصال أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم عند "اعادة بعيدا عن الكمبيوتر.

عملية التثبيت مع عارض فريق، بل هو مثير للإعجاب، وحتى يسمح لك تبديل حقوق الإدارة. مرة واحدة يعطي تحميل عارض الفريق كل من مستخدميها الأدوات الدقيقة التي يحتاجون إليها عندما كانوا يبحثون لتبادل شاشات آمن، وإرسال الملفات مع أي مشاحنات وتبديل المستخدم الذي لديه سيطرة كاملة.

يمكن أن يحدث هذا لأن عند تسجيل الدخول كنت قدمت مع رمز وصول وكلمة مرور، والتي يمكنك مشاركتها، مما يسمح للجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أن يسيطر على المستوى الذي وضعه ل. عارض الفريق حتى يتذكر أجهزة الكمبيوتر التي قد تتصل، والذي يسمح لك لإعادة أجهزة الكمبيوتر السابقة بسرعة ودون أي عناء.

الايجابيات: مجاني للاستخدام الشخصي، وسهلة الاستخدام، وقائمة الاتصال متكاملة تسمح لك لدعم العائلة والأصدقاء على الفور، وميزات أمنية مكثفة والوصول عن بعد متاح.

سلبيات: دعم وتوثيق ضعيف ويمكن أن تكون مكلفة للغاية لاستخدام مهنيا.

الخلاصة: برنامج TeamViewer يجعل الشاشة وملف تقاسم بسيطة والسوائل وكذلك غير مزعجة وغير جدير بالإضافة إلى أي مكتب أو منزل لكلا المستخدمين المحترفين وعارضة.
 
تيم فيور

الوصف برنامج TeamViewer 11.0.65452 الناشر

هل ترغب في مساعدة الأصدقاء أو المعارف مع مشاكل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من مكان بعيد أو يكون لهم مساعدتك؟ هل تريد أن تجعل الملفات الكبيرة متاحة للآخرين - بسرعة وسهولة؟ أو تريد أن تظهر على سطح المكتب الخاص بك لشخص ما في مكان بعيد؟ في هذه والعديد من الحالات الأخرى، برنامج TeamViewer هو مجانية المثالي بالنسبة لك. استخدام برنامج TeamViewer مجانا كمستخدم شخصي والاستفادة من قدراتها واسعة: جهاز التحكم عن بعد لأجهزة الكمبيوتر، ونقل الملفات، والعمل على الانترنت مع الآخرين في الفريق، بدءا اجتماعات الفورية عبر الإنترنت أو جدولة الاجتماعات الخاصة بك في وقت مبكر، والتواصل عبر الصوت عبر بروتوكول الإنترنت أو الفيديو، الدردشة أو عرض على الانترنت. TeamViewer هو سهل الاستخدام وآمن (وراء الجدران النارية، وخوادم بروكسي والموجهات نات خالية من المتاعب). اختبار ذلك بنفسك: تحميل برنامج TeamViewer (بدون تسجيل). إن أول اتصال بك تكون قائمة وعاملة في دقيقتين.
 
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »