مرسلة بواسطة On 2:27 ص with 1 comment

 Facebook Messenger 1.4.3 Offline


لفيسبوك 1.4.3 اتصال المثبت تحميل. استعراض - دردشة جنبا إلى جنب مع كل ما تبذلونه من الفيسبوك أصدقاء حميمين قبالة الراحة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون يجب فتح متصفح الانترنت وأيضا إدارة الاضطرابات التي تحتوي على الحائط الخاص بك، الفيسبوك سطح المكتب الناقل الكمبيوتر هو وخفيفة الوزن واضحة للغاية للتعامل مع عنصر من البرنامج يسهب التي الرئيسي ميزة في مساعدة تفعله المحادثات مع الأصدقاء وكذلك الجيران في الفيسبوك، دون أي وقت مضى الحاجة إلى استخدام متصفح الإنترنت لذلك.
تحميل الفيس بوك

الفيسبوك  1.4.3 اتصال المثبت تحميل

واجهة المستخدم الرسومية مرتبة والمبتدئ الوصول إليها
بعد إدخال الخطة، سوف بالتأكيد يجب إدخال الاعتماد ملفك الشخصي للدخول. هذا هو الذهاب الى ذلك الحين على الفور حزمة الحديث الأخير، بالإضافة إلى الأوضاع السابقة، في حافة الباب.

الفيسبوك سطح المكتب حامل كمبيوتر يحتوي على واجهة بسيطة وأيضا سهلة الاستخدام، والكثير من مظهره الخاصة كونها مشابهة لجزء من الفيسبوك "دردشات"، وبالتالي سيكون لديك بالتأكيد صعوبة تذكر في كفريق واحد معها بشكل صحيح.

ترسل وأيضا استقبال الرسائل في الفيسبوك دون استخدام متصفح الإنترنت
على عكس الفيسبوك رسول الخدمة 1.4.3 المحادثة، والذي يسمح لك لعرض الأصدقاء التي هي في الواقع حاليا على الانترنت وكذلك كنت قد نتحدث معه، وهذه السلطة فقط عرض الناس لديك تبادل الواقع مؤخرا الرسائل مع.

ومع ذلك، فإنه يوفر لك 'نظرة' الميزة التي يمكن الاستفادة منها ليبحث عن الناس أو حتى الجماعات. لحظة كنت قد وجدت فعلا رفيق لك الرغبة في التحدث، مكانتهم كما عرضت أو لن تظهر، وكذلك يمكنك أن تبدأ تقديم كل منهم المعلومات، تقدم ولكن بالمثل أو حتى المشاعر.

وعلاوة على ذلك، الفيسبوك رسول 1.4.3 يحافظ على المكالمات الهاتفية تسجيل الصوت والفيديو، شريطة أن يكون الشخص الذي تتحدث مع هو في الواقع على الانترنت. مشاركة الأحاديث يمكن أن تكون صامتة أو حتى إزالتها، جنبا إلى جنب مع ملاحظته غير مقروءة أو حتى البريد المزعج، وتجنيب قبالة لكم يجب التعامل معها في المستقبل.

من القائمة "الاجهزة"، يمكنك بسهولة إما تسجيل الخروج من ملف التعريف الخاص بك أو تعديل التكوين الخطة، مثل السماح الإخطارات الكمبيوتر الشخصية. إذا كنت اغلاق نافذة المنزل الرئيسي، نضع في اعتبارنا أن هذا بالتأكيد لن نتراجع إلى قالب النظام، ومع ذلك يتم الانتقال إلى في الواقع للخروج.

كفء الفيسبوك دردشة العميل لمحاولة لكم
وأخيرا، الفيسبوك الكمبيوتر هو التطبيق مفيدة وفعالة أيضا وضعت لتنظيم النشاط من التحدث إلى الأفراد على الفيسبوك، من خلال توفير لكم من الاضطرار إلى الاعتماد على متصفحات الإنترنت.

الفيسبوك  1.4.3 اتصال المثبت تحميل

التحميل / v1.4.3 / Messenger.dmg لنظام التشغيل Mac OS X 10.7 أو في وقت لاحق
التحميل / v1.4.3 / MessengerSetup.exe أو ويندوز 7 // 8.18 / 10

التحميل / v1.4.3 / Messenger_linux32.deb لينكس DEB 32 بت
التحميل / v1.4.3 / Messenger_linux64.deb لينكس DEB 64 بت

التحميل / v1.4.8 / Messenger_linux32.rpm لينكس دورة في الدقيقة 32 بت
التحميل / v1.4.8 / Messenger_linux64.rpm لينكس دورة في الدقيقة 64 بت
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »

1 التعليقات: