مرسلة بواسطة On 2:33 ص with لا يوجد تعليقات

Skype 7.25.0.106 Offline Installer 2017

سكايب 7.25.0.106 اتصال المثبت تحميل. استعراض - يسمح سكايب إجراء المكالمات الهاتفية على شبكة الإنترنت عبر بروتوكول الإنترنت (صوت عبر بروتوكول الإنترنت) مجانا تماما إلى أي شخص في العالم الذي يستخدم أيضا سكايب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وإجراء مكالمات هاتفية فعالة من حيث التكلفة القادمة من الكمبيوتر إلى الهواتف الأرضية وكذلك الخلايا الهواتف في جميع أنحاء العالم.

سكايب جعل استخدامات P2P (الند للند) التكنولوجيا الحديثة ليوصلك إلى أخرى individuals-- لا لتبادل الوثائق هذه المرة، ولكن الكلام وأيضا التحدث مع أصدقائك. التكنولوجيا هي في الواقع accelerated-- للغاية ولكن من السهل للغاية لاستخدام ... عليك أن تكون فعلا صنع مكالمات مجانية إلى أصدقائك جيد بسرعة!

تحميل سكايب

سكايب 7.25.0.106 اتصال المثبت تحميل

هذا بالإضافة إلى حاملة على عين المكان للغاية، لأنه قد شمل في الواقع الدردشة. سكايب هو الوسيلة الأساسية لتجنيب النقدية على حساب الهاتف. سكايب يؤدي أكثر من مكالمة هاتفية. كما بالإضافة إلى ذلك يسمح لك الفيديو دردشة تسجيل ورسالة نصية دردشة جدا، وتسليم رسائل SMS.

ومعظم نموذج يصل إلى تاريخ بالإضافة إلى ذلك يعرض التكامل الكبير مع Firefox-- يمكنك الاتصال بسهولة أي نوع من رقم هاتف تشاهد على موقع على شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع بنقرة واحدة على. سكايب ذاهبون إلى تحديد فورا سماعة الرأس، وميكروفون، وكذلك مكبرات الصوت الصوت، لذلك كنت لا يجب أن تقلق بشأن الترتيب.

أن تعرف حتى الآن مستخدم سكايب أخرى، والدخول في عنوان المستهلك، وأيضا على التحضير للذهاب. يمكنك بسهولة أيضا حفظ قائمة من المستهلكين، وبالتالي دعوتهم إلى الوراء واضح ومباشر. للاتصال الهواتف السكنية وكذلك الهاتف الخليوي، وسوف تحتاج إلى إعداد ملف والحصول على درجة الائتمان. ثم، كلما هاتفيا، ويستخدم هذا التقرير الائتمان.

اتصل هاتفيا الناس على سكايب 7.25.0.106 غير مجانية لذلك يمكن أن يتكلم كلما كنت تنوي ل-- بالتأكيد ليس فقط على احتفالات الحصرية. الاتصال بنا للتحقق في جنبا إلى جنب مع أمي عندما كنت يسافر في الواقع، وإعطاء صاحبك ليلة سعيدة تبني استخدام مكالمة هاتفية تسجيل الفيديو عندما تكون فعلا على الشركة، أو استخدام هذه لحلقات العادية وأيضا فتن. وأيضا، إذا كنت نعترف بأن لا تستخدم سكايب يمكنك الاتصال بهم وكذلك بأسعار منخفضة بالتأكيد.

شعبية وكذلك الشركة الرائدة في مجال الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت سكايب والتودد في الواقع المعرض على الكشف من الناس مع حكة لتوجيه خط أرضي بالإضافة إلى صافي الصدد، لا سيما مع الحصول الدولي في اللمسات معها. سكايب تحتوي على واجهة أنيقة، والتكامل Facebok، والقدرة على عقد المؤتمرات عبر الفيديو. وهناك زر على طول أفضل من شاشة العرض بالتأكيد يأخذ لك الحق في تغذية الأخبار الخاصة بك، حيث يمكنك تحسين حالتك مكالمات بداية هاتف سكايب جنبا إلى جنب مع جهات الاتصال المختلفة.

تأسست سكايب 7.25.0.106 في عام 2003 من قبل نيكلاس زينشتروم وأيضا يانوس فريس. كما أنها وضعت بندا القليل من البرامج التي تخلق التفاعل مع الناس في جميع أنحاء العالم سهلة وكذلك ممتعة. مع سكايب هل يمكن استقبال أو مناقشة الضحك جنبا إلى جنب مع أي شخص، في أي مكان.

يتم تقديم الطلب في 28 لغة أجنبية وكذلك يستخدم فقط في كل بلد في جميع أنحاء العالم. كما أنه يخلق الأرباح مع عروض استثنائية في مثل المساعدة على جعل والحصول أيضا الاتصال بنا لوأيضا من هاتفك السكنية والهواتف المحمولة، بالإضافة إلى البريد الصوتي، فضلا عن إعادة توجيه الاتصال.

ميزات:
  • الحر لا حدود لها على الصعيد العالمي مكالمة هاتفية إلى أي شخص آخر على سكايب، في أي مكان في العالم
  • سكايب فيديو كليب (الكاميرا)، نرى أن كنت التشاور مع مكالمات الهاتف سجل خالية من التكلفة
  • المحادثة مع قدر مائة شخص في دردشات المجموعة
  • صوت فائق premium-- أفضل بكثير بالمقارنة مع هاتفك العادي
  • يتم تأمين المكالمات فعلا "نهاية إلى نهاية" للخصوصية قسط
  • وتظهر قائمة الزملاء عند الأصدقاء المقربين عبر الانترنت وكذلك كل مجموعة للحديث أو دردشة
  • وظائف جنبا إلى جنب مع كل برنامج جدار الحماية، NAT وأيضا routers-- أي شيء على الإطلاق لتكوين!
  • سوبر بسيطة وكذلك سهلة الاستخدام
  • تستند إلى تقليص ميزة الند للند التكنولوجيا الحديثة التي تم إنشاؤها من قبل المخترعين من كازا وكذلك Joltid
  • SkypeOut-- يمكنك الاتصال بسهولة عددا اتصال حقيقي من سكايب. هذه ليست مجانية مثل سكايب إلى سكايب المكالمات الهاتفية بعد هو أرخص بكثير بالمقارنة مع مجرد ما القرار سيكلف عادة.
  • SkypeIn-- بالنسبة للأفراد لتصبح قادرة على الاتصال الشخصي سكايب الخاص بك من الهاتف، وكنت تحتاج إلى عدد SkypeIn لإعطاء كل منهم. المكالمات الهاتفية تلقي تشغيل الهواتف لا رسوم لك كل شيء ولكن سيطلب بالتأكيد للعميل نفس معدل كما لو كانوا في اشارة الى باعتبارها الهاتف الفعلي.
  • فيديو contacts-- يمكنك بسهولة إنشاء سجل تتطلب مجانا. وهذا يتيح لك أن ترى الشخص الذي تتحدث مع الواقع، وكذلك لجميع من لهم لعرض عليك أيضا.
  • Teleconference-- أنت و 24 أشخاص آخرين يمكن أن يشارك في مؤتمر عبر الهاتف. وهذا يخلق حيازة ندوة جنبا إلى جنب مع أفراد التي تقع في العديد من جزء من كوكب الأرض أسهل كثيرا.
  • ملف Discussing-- يمكنك تقديم تقارير جهد لبعض جهات الاتصال الخاصة بك سكايب. لا توجد أية قيود البعد عن الملف، وهو رفع معنوياته بسبب القيود البريد الإلكتروني. عوامل المراقبة، وذلك قبل نقل الوثائق يمكن أن تبدأ، والمستلم للسماح للتحرك، وبالتالي فإن الفرد يجب أن يكون على الانترنت لنقل وثائق لتأخذ مكان.
  • على عين المكان message-- وبصرف النظر عن التحدث مع المكالمات، قد أسلوب المعلومات لهم بينما كنت فعلا تملك محادثة صوتية أو إذا لم تتمكن من التحدث معهم في الثانية المحددة.
  • النص message-- هل يمكن أن يرسل رسالة قصيرة SMS إلى أي نوع من الهاتف المحمول على الأرض. معدلات تختلف ولكن عادة ما تكون أرخص من مجرد ما رسالة القصيرة عادة يحدد لك ظهره.
  • Voicemail-- إذا كنت ترغب الناس لتصبح قادرة على أترك لكم التعبير عن المعلومات أثناء إجراء مكالمة هاتفية إضافية أو غير متصل.

ماذا تحتاج:
  • نظام الكمبيوتر جنبا إلى جنب مع وجود علاقة صافي.
  • سماعة مع microphone-- أنت بالتأكيد يجب شراء سماعة رأس مع ميكروفون (جدا معظم التكاليف تحت 15 $) من شأنها أن ترتبط بالتأكيد في المكونات هيئة التصنيع العسكري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إجراء لا بد منه شراء سماعة إذا كنت في الواقع سوى استخدام سكايب لإرسال رسائل سريعة، رسالة قصيرة SMS، أو حتى استخدام العديد من الصفات الأخرى التي لا بالتأكيد ليست مطالبة لك الكلام.

سكايب 7.25.0.106 هو في الواقع برامج الكمبيوتر الذي يجعل من الممكن للدردشة على الكرة الأرضية. الملايين من الأفراد والشركات الاستفادة من سكايب جعل خال من الفيديو كليب التكلفة وكذلك المكالمات الهاتفية الصوتية وإرسال معلومات فورية وأيضا مشاركة التقارير مع الناس على سكايب.

هل يمكن استخدام سكايب على أي وظائف أفضل بالنسبة لك - على الهاتف الجوال أو جهاز الكمبيوتر أو حتى التلفزيون جنبا إلى جنب مع سكايب على ذلك. إذا كنت تدفع قليلا، ربما يمكنك القيام به حتى more-- مثل الهواتف مكالمة هاتفية، وسهولة الوصول واي فاي، وإرسال الرسائل القصيرة وأيضا إنشاء جهات الاتصال سجل فريق. يمكنك قضاء كما تذهب، أو الحصول على تسجيل، أيا كان يعمل للكم. وأيضا على كوكب الأرض من الأعمال، وهذا يعني أنك يمكن أن تحقق بسهولة بيئتك كامل من العمال والشركاء والعملاء معا للحصول على العوامل التي نفذت.

بذل جهد سكايب اليوم، وكذلك البدء بما في ذلك رفاقا، والأسرة، وكذلك الزملاء. أنها لن تكون صعبة فعلا لتحديد موقع. عشرات لا يحصى من الناس هي في الواقع الاستفادة سكايب للقيام بكل شكل من الأشياء معا. سكايب هو في الواقع لتنزيل وتثبيت وكذلك سهل الاستعمال خالية من التكلفة.

سكايب 7.25.0.106 اتصال المثبت تحميل

حمل الآن: سكايب 7.25.0.106 | 38.4 MB (مجانية)
حمل الآن: سكايب MSI المثبت | 37.9 MB
حمل الآن: محمول سكايب | سكايب لنظام التشغيل Mac
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »