مرسلة بواسطة On 4:31 ص with لا يوجد تعليقات

تحميل فيديو Camfrog مجانا للويندوز  - دردشة فيديو Camfrog 6.11.486 هو تطبيق البرمجة العلامة التجارية المتوقعة التي من شأنها أن تساعدك على الانضمام غرف حديث مكون الحية، زيارة مع وديتين الخاص بك، وعرض في عدة العميل الشؤون الاجتماعية الشريحة. يمكنك إعطاء التي كتبها استراتيجية لتسليط الضوء، والصوت، أو جلسات VOIP.  

مجانية

دردشة فيديو Camfrog 2016 أحدث نسخة

جعل ملف آخر
في نهاية عملية إنشاء كنت مضطرة لجعل ملف آخر عن طريق إعطاء أجزاء من التعرف على اللقب، مفتاح اللغز، الجنس، عيد ميلاد، منطقة البريد الإلكتروني، والمنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك جعل تطبيق يوقع بانتظام في وكلمات السر الخاصة بك إضافية، وإلى جانب الغناء في الوقت الحالي.

تاريخ غرف الزيارة .تسليط الضوء .
دردشة فيديو Camfrog 2016 يمنحك براعة للانضمام الى غرفة كامفروغ كبيرة أو اختيار بين عدد قليل من الغرف المناقشة. تستطيع استعادة محة سريعة مع غرف الزيارة وإجراء البحث للعمليات. تظهر غريبة موجزا مع كل عميل الوصول للغرفة الحديث الحالية ويكشف عن قدر من عملاء الكلي alterably. التنصت على الحق في أي عميل يمنحك فرصة لرؤية الكاميرا، إضافة العميل الحالي إلى الاتصال الإفراط مرة واحدة، والتحدث مع الصاحب الاستفادة من جمعية IM، قطعة الاتصالات، وترسل السجلات، واتخاذ تصوير، والمشاعر تضمين، والحصول على بيانات حول الملف الشخصي لشخص ما.

وعلى نفس المنوال، قد ترى لمحة سريعة مع الإخطار، وإرسال المواد المخدرة، توسيط الحالة التي يظهر من قبل كنت اللقب، وجعل الخاصة غرفة الزيارة خاصة بك، واختيار الوضع الأمني، لتكون اون لاين محددة، بعيدا، مشغول أو متاح.

مجموعة غنية من إعدادات الترتيب
موجات هيكل متعدد كلفه الرسم عبء فوق حيث يمكنك تغيير المعلمات لتشغيل الأداة المساعدة في بدء التشغيل ويندوز، وحفز المتهدمة الاتصال، محيلة مفاتيح التشغيل السريع، وتحديد طريقة بعيدا عن المرمى بعد تصوير عميل وقت وقت السكون أو عند جرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك . وفيما يتعلق IM وإعدادات الدردشة، قد تبدأ النوافذ IM كلفه، والانضمام غرف الزيارة تسليط الضوء على بدء التشغيل، وتظهر كنت بالقرب من الوقت لالدردشة الاصدقاء، والكشف عن الطابع الزمني لكل رسالة، والرد عادة لدعوات خاصة، ينظرون تتحرك المكالمات أقرب مع لغز مفتاح، واختيار سجل تجنيب لتبادل قياسية، ضبط الوقت الحوار نقطة الانهيار، وجعل نفسك واستمع إلى كل عميل لا لبس فيها.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك جعل طلب تطبيق التحقق لأنشطة لا لبس فيها (على سبيل المثال وثيقة كلفه IM النافذة، تبدأ التلفزيون تسليط الضوء)، تحفيز إشعار سليم لنقل الرسائل أقرب، تسجيل الدخول ميت، طلب الزيارة الأمن وبدائل لا لبس فيها، وإظهار النوافذ المنبثقة عندما تأتي الاتصالات الانترنت وتذهب محصورة من الشباك.

وضع الوالدين السيطرة، والقرارات الأمنية، وتسليط الضوء على التحكم في الصوت
رسم المراقبة الأبوية أجزاء فيكم لحرمان الإضافات لقب واختيار جديد، وتسجيل كل مادة الماضية، وساحة نقطتين أو ثلاث نقاط قطع، لمناسبة، واستعراض أبرز والتلفزيون، وضبط الصوت في، والحديث مادة، إعلام والتي ليست سوى غيض من كتلة فاترة. للعملاء المعنية بالأمن، فإنها يمكن أن تغطي سمعتها، وعرقلة تصريحات الشخصي، وتغطي الغرفة التي تتواجد فيها، تمكين قناة للكلمات مروعة، والحفاظ على التاريخ من الرسائل الفورية، وفي صفقة بالإضافة مع المتهدمة مع العملاء منعت واضح. يمكنك إعداد المعلمات للقبض على جزء والصوت الحصول على البدع وتغيير حجم التشغيل وكامفروغ حجم الصوت.

أساسي
دردشة فيديو Camfrog 2016 يوحد إعلام، غرف الزيارة مختلف وحديث تسليط الضوء في وضع العلامة التجارية. هناك دعم لتدبير واسعة من خلال إعدادات الإجراء، وغريبة تجتمع تسعى رائعة ومداخن الرسائل الجديدة بسرعة، في حين أن قطاعات التأكيد ووضع الرقابة الأبوية تسمح لك يخيب عدد قليل من الخيارات.

  • حمل مجانا

تحميل دردشة فيديو Camfrog 2016 للفوز إكس بي / فيستا / 7/8 / 8.1 / 10 32-64bit
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »