مرسلة بواسطة On 2:42 ص with لا يوجد تعليقات

Download Pidgin 2.11.0 Free 2016


بجين 2.11.0 مجانا تحميل أحدث إصدار 2016. استعراض - العالمي على عين المكان العميل الناقل لكثير الهائل من عملية دردشة مثل AIM، ICQ، MSN، IRC، ياهو، XMPP (جابر) وأكثر من ذلك، متعدد البروتوكولات الرسائل النصية ويهدف البرنامج إلى تزويد العملاء مع تطبيق الدردشة التي قد تصل إلى عدة شبكات التراسل الفوري. خيارات البرنامج وضعت لتحقيق هذا المطلب لا تخلق جدا على قائمة رائعة، ولكن هناك عدد قليل من التي لا يمكن الاستغناء عنها تفيد.
Pidgin 2.11.0 Free
 

لغة مبسطة 2.11.0 مجانا تحميل أحدث نسخة 2016

كونها متوافقة مع التطبيقات المختلفة الرسالة على عين المكان
بجانب تريلين، البالتوك أو حتى ميراندا التراسل الفوري، بجين (التي كانت تسمى سابقا غايم) هو برنامج الدردشة موثوق التي تزود المستهلكين احتمال للدردشة على العديد من الإجراءات في وقت واحد. ويأتي ذلك بمساعدة لمجموعة متنوعة من الإجراءات الرسائل النصية على عين المكان، من بينها ما يلي: الهدف، ICQ، Google.com نقاش، وجابر / XMPP، MSN الناقل، ياهو، صباح الخير، جادو، جادو، IRC، نوفيل غرووبويس الناقل، QQ، لوتس تمثل أشهر، SILC وبسيطة، MXit، و MySpaceIM، والنسيم العليل أيضا.

تصاعد بجين هو في الواقع بالتأكيد ليست معقدة، وكذلك المحاولة الوحيدة حاجة أن يكون من حافة الخاص بك هو في الواقع يعتبر أن الشروط المسبقة. الطلب الإلزامي الوحيد هو في الواقع الإعداد وقت جتك +، ولكن على الجانب العلوي، هو في الواقع يتكون الجزء بالمثل من في المثبت.

تعزيز خيارات التعديل جنبا إلى جنب مع المواد القابلة للتنزيل
وذلك لبدء الاستفادة من بجين 2.11.0، و1st خطوة هي إنشاء واحد أو عدد من التشكيلات والاستفادة من عملية مستمرة. واجهة المستخدم هو في الواقع بسيط جدا وأساسية وإمكانيات لتخصيص فإنه قد لا يكون ذلك الكثير من. على الرغم من أن يشمل الدعم لمفاهيم، وهذه قد لا يتم تضمين افتراضيا، ولكن كبديل، يجب تثبيتها يدويا.

غيرها من مختلف التخصيصات واجهة المستخدم، بالإضافة إلى وظائف القرص يمكن تحقيقه عن طريق المحمول. هي في الواقع معبأة عدد منهم بالفعل إلى التطبيق، في حين أن آخرين يمكن تثبيت من شبكة الإنترنت.

إدارة بذكاء حصول على اللمسات مع في قائمتك
يشمل لغة مبسطة وأدوات تقليدية معينة إلى أي نوع من العملاء الرسائل الفورية، مثل قائمة البريد الإلكتروني، ونقل التقرير، تسجيل المحادثة وكلفه أيضا نوافذ مناقشة المنزل. اتصالات، والمعروفة باسم "الزملاء"، قد تضاف بسهولة وحددت إلى فرق. بجين نافذة الدردشة المنزل العادية يجعل من الممكن للمستخدمين لتخصيص الخطوط لكل الكلام واحدا تلو الآخر وضعت في الروابط. يمكنك بالإضافة إلى الاستفادة من تشكيلة التعبيرات التي تحتوي على تشكيلة الفقيرة بدلا من الوجوه الضاحكة. هذا بالإضافة، يمكن تحسينها من قبل الفرد.

الجدير بالذكر هو ميزة الأصدقاء لانقضاض والتي تمكنك من وصف يتعين القيام به الإجراءات التي اتخذتها استخدام عند داخل / خارج / يرسل رسالة، وما إلى ذلك قد يتم التوصل أحد أصدقائك مؤشرات مختلفة التخصيصات الأخرى القادمة من الجزء تفضيلات. وهناك عدد قليل بتعديل واجهة المستخدم، وقطع الأشجار الاجهزة، والوقوف في البدائل أو يمكن تعريف حتى النظم الصلبة القادمة من هذا الموقع.

 
وعموما، بجين 2.11.0 يمكن أن تنجز التفاعل الأساسي الخاص بك يتطلب عن طريق مبلغ محترم من الإجراءات التي تساعد. هذه ليست غنية مثل متعدد البروتوكولات الاستخدامات الرسائل النصية الفورية الأخرى، ولكن بعض الفوائد تأتي من البساطة وسهولة الاستخدام.

بجين هو نظام الدردشة الذي يتيح لك تسجيل الدخول إلى الملفات الشخصية على عدة شبكات الدردشة في نفس الوقت. هذا يعني أنك يمكن أن نتحدث مع الأصدقاء المقربين على MSN، يتحدث الى بال على مجموعات نقاش، وأيضا تشارك ياهو دردشة الغرفة كلها في نفس الوقت.

بجين متوافق مع الامتثال للأنظمة محادثة من خارج منطقة الجزاء: AIM، ICQ، Google Chat، أو جابر / XMPP، MSN رسول، ياهو، صباح الخير، جادو، جادو، IRC، على Novell GroupWise رسول، لوتس تمثل أشهر، SILC، SIMPLE ، MXit، والنسيم. أن آريس إدامة غيرها الكثير جنبا إلى جنب مع الإضافات.

لغة مبسطة تساعد العديد من المهام من أنظمة دردشة هذه، مثل تحركات البيانات، بعيدا المعلومات، والرموز الأصدقاء، الابتسامات المخصصة، وكذلك إشعارات إدخال. العديد من الإضافات بالإضافة إلى إطالة ظائف بجين في أعلاه وأيضا الماضي الوظائف التقليدية.

بجين 2.11.0 مجانا تحميل أحدث نسخة 2016

نظام التشغيل: ويندوز جميع
تحميل:Pidgin 2.11.0 Free.exe | 8.8 MB (مفتوحة المصدر)

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »