مرسلة بواسطة On 4:31 ص with لا يوجد تعليقات

تحميل ثندربيرد 38.7.1 اتصال المثبت استعراض -. موزيلا ثندربيرد يجعل إعلام أكثر أمنا وأسرع وأسهل مع المكونات، على سبيل المثال، وقنوات حادة البريد المزعج، وperuser RSS الطبيعي، وطلب الذكية. واقترح ثندربيرد لتحقيق التوازن بين التلوث ووقف الإلكتروني النفايات.

ثندربيرد يعزز البريد الإلكتروني كلفه، طلب الأدوات الجديدة والفهرسة، والمظاريف المخضرمين، ودعم فايرفوكس، ومعالج الإعداد مبسطة وشهادات غير المرغوب فيه الفعالة التي تندمج قنوات تصيد المعلومات والبريد المزعج.
اتصال امن وثابت

تحميل ثندربيرد 38.7.1 اتصال المثبت

ثندربيرد لديها الإلكتروني القمامة جمعيات الميكانيكية التي تم نقلها إلى البقاء قبل والبريد المزعج وعناصر تهدد التصيد الحماية. ثندربيرد هو في الواقع الحرة ومفتوحة المصدر، عبر منصة التطبيق للتعامل مع البريد الإلكتروني وكذلك التحديثات الأعلاف. هذا هو في الواقع المحلي (بدلا من على شبكة الإنترنت) وظيفة البريد الإلكتروني الذي هو قوي فعلا بعد سهلة الاستخدام، حيث طورت ثندربيرد في الواقع، فحص، ساوى وأيضا بمساعدة مالكي العقارات في موزيلا شركة وكذلك من قبل مجموعة من المتطوعين المتخصصين. تقدم ثندربيرد على قيادة وامتلاك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك وهناك صفقات كبيرة من الإضافات المتاحة بسهولة لثندربيرد التي تمكنك من إطالة وتخصيص المعرفة البريد الإلكتروني الخاص بك أيضا أيضا.

ثندربيرد يعطيك دعم IMAP / POP، قارئ RSS متكامل، وتقديم المساعدة لصندوق HTML، البحث السريع فعالة للغاية، مجلدات البحث المحفوظة، أثار ترشيح الإخطار، جمع الاشعار، والعلامات، وإيصالات العودة، ذكية دفتر العناوين صفقة LDAP مع وفاء، وجلب الموارد ، فضلا عن القدرة على التعامل مع عدد من رسائل البريد الإلكتروني وكذلك لمحات الأخبار.

  البريد الإلكتروني.
  • وظيفة ميزة أقدم من ذلك بكثير مثل واحد في بريد جوجل
  • البحث السريع البرق
  • الدلائل الذكية
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »