مرسلة بواسطة On 4:50 ص with لا يوجد تعليقات


أفاست! الحماية من الفيروسات مجانا 2016 غير متصل المثبت . استعراض - كان أفاست الحرة مكافحة الفيروسات لدينا اختيار خالية من حزم تهمة في عام 2014 وكذلك هذا العام شركتنا مراقبة قليلا من سبب لتغيير عقولنا. جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من functions-- عملية تتكون من قوي defense-- مكافحة البرامج الضارة التي تحافظ على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك آمنة ومأمونة، واستراتيجية laxed لبالجلد سمات متفوقة، وكذلك القدرة على إبراز برنامج السمعة جعلها بسيطة للعيش معه. إذا كنت لا ترغب في شراء برامج الحماية، وهذا أفضل، وتوصية الأكثر توازنا.
افاست 2016

                                    

أفاست! الحماية من الفيروسات مجانا 2016 أحدث نسخة

أن يترك لبداية ممتازة. في صفقة بتحميل العلامات التجارية الأكثر الأخيرة أثناء سير أولية إعداد، تصحيحها بعد بواسطة شيك بسيط مرة واحدة خلق ممتلئ. واجهة المستخدم واضح ومباشر على نحو مماثل، وفضح جميع وظائف رئيسية في، واجهة المستخدم المعتمدة على جزء بحالة جيدة.
يكشف نظرة عامة على الباب الرئيسي ما محمية فعلا في نظرة، في حين إخضاع تحقق الأساسي الذكية والأجهزة الأمنية الصفحة الرئيسية لنظام تنظيف وكذلك متصفح، بالإضافة إلى شركة SecureLine VPN. وهذا الأخير هو actually-- مثل جدار الحماية، ومكافحة البريد المزعج، والخدمات المصرفية الإلكترونية محمية functions-- مدفوع للخارج، إلا أن البرنامج هو برنامج مقدما عن هذا ولا أنب ما لا نهاية المتعلقة تحسن. قد يكون متجر متكامل برنامج واحد فقط نقرة واحدة، ولكن لا أحد compeling في الواقع كنت للاستفادة من هذا.
لصفقة شاملة خالية من التكلفة، أفاست! حرة مكافحة الفيروسات المثبت دون اتصال يحشر في الكثير من الوظائف المضافة، مع مورد القرص الصلب الانقاذ لإنتاج العصي USB قابل للتشغيل أو أقراص مدمجة جنبا إلى جنب مع برامج مكافحة الفيروسات وأيضا ما يصل الى معظم التعاريف تاريخ المثبتة مسبقا، وأيضا متصفح الإنترنت عنصر تنظيف أن يزيل أشرطة الأدوات والملحقات مزعجة. يتحقق ميزة البيت شبكة مراقبة من النظام الخاص بك المنزل تماما لمواجهة المخاطر المحتملة، في حين أن برنامج التحديث يمكن ان اقول لك بسهولة سواء مكونات مثل جافا أو أدوبي فلاش تعتمد على التاريخ. كل من سمات تتحدث عن وسيلة المزيد من بديل للمراقبة من تتخذها خطط أخرى خالية من التكلفة.
عندما حان لفحص، هل يمكن اختيار بين المسح سهلة، تفحص جهاز الكلي وأيضا خيارات لمسح المجلدات معينة أو وسائط قابلة للإزالة حتى تماما، بالإضافة إلى التمهيد الوقت تحقق لإدارة الأشرار التي لا يمكن التعامل معها بدء مراقبة. يمكنك أيضا أن إدارة بالضبط كيف يتصرف صفقة، ووضع هذا في أسلوب هادئ دون النوافذ المنبثقة أو حتى نصائح من للألعاب أو حتى الوضع الصعب لحراسة الأفراد عديمي الخبرة. أفاست مكافحة الفيروسات حتى يضم مجموعة من يعرض البيانات، حيث يمكن لكم تجد ليس فقط العمل الجيد هذا هو القيام نيابة عنك، ولكن بالإضافة إلى ذلك بالضبط كيف الصليبية لمكافحة البرمجيات الخبيثة الخاصة بها يعمل في جميع أنحاء العالم.
أفاست يقترب من مطابقة كفاءة من أجرا عن الصفقات عندما يتعلق الأمر أن في الحماية والدفاع ضد 97٪ من الأخطار، وأيضا أكثر من مرة ومنعهم من الحصول على موطئ قدم على النظام بدلا من تحييد كل منهم بعد حقيقة.
صفقات أخرى مختلفة تنفذ أفضل بكثير مع التشخيص، ولكن أفاست مكافحة الفيروسات غير متصل غير المبهر في الواقع عندما يتعلق هذا postives غير صحيحة، مما يسمح لل97٪ من التطبيقات المشروعة للجبل. هو في الواقع أيضا خفيفة الوزن إلى حد ما على مصادر النظام، وليس من الواضح لدينا يتباطأ الشيخوخة ثنائي النواة الكمبيوتر الشخصي. هذا، ويخلط معها، الأضواء استراتيجية أفاست المعقولة، وكذلك تشكيلة لائقة من الميزات، يعني انها لا تزال لدينا خطة لمكافحة الفيروسات مجانا تماما المفضل.

تحميل برنامج Avast! الحرة مكافحة الفيروسات 2016 الإعداد غير متصل آخر تحديث

اللغات: لغات متعددة
الترخيص: غير التجاري مجانية
الصفحة الرئيسية: www.avast.com/free-antivirus-download

تحميل 105MB - أفاست ماك الأمن 2016 لنظام التشغيل Mac OS X 10.6.8 أو في وقت لاحق

تحميل 219MB- أفاست! مضاد الفيروسات المجاني 2016 لنظام التشغيل Windows 2000 / XP / فيستا / 7 / XP64 / Vista64 / 7 64/8/8 64/10 ويندوز 10 64

Next
« Prev Post
Previous
Next Post »