مرسلة بواسطة On 4:46 ص with لا يوجد تعليقات

Smadav 2016 مجانا تحميل Terbaru - وهناك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات يمكن بسهولة بالتأكيد لا يكون مثبتا في الواقع مع مختلف مكافحة الفيروسات الأخرى، وهذا هو في الواقع منذ مصنوع من الفيروسات لالامني الرئيسي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. SmadAV، هو نوع من مكافحة الفيروسات SmadAV يتم تطويرها كما ولحماية إضافية 100٪ مناسبة وأيضا قد تعمل بشكل صحيح على الرغم من أن لم يكن هناك فعلا في الواقع أكثر المضادة للفيروسات واحد على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، في أعمال هذه الحالة بالذات SmadAV كخط 2ND الدفاع.
Smadav مكافحة الفيروسات

Smadav 2016

SmadAV تمتلك بطريقتها الخاصة جدا (العادات، والكشف عن مجريات الأمور، وهيتليستينغ) في الكشف وكذلك تطهير الفيروسات التي تجري على مواصلة تعزيز الأمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالنظر إلى أن استخدام مصدر هو في الواقع SmadAV قليلا جدا، terbaru Smadav 2016 بالتأكيد بالتأكيد ليست تحسين كفاءة نظام الكمبيوتر الخاص بك في ظل الاستخدام جعل الهائل من. لذلك، مع مزيج بين SmadAV وكذلك أمن الحماية من الفيروسات التي وضعت في الواقع في على نظام الكمبيوتر الخاص بك وسوف بالتأكيد أكثر تعزيز حماية الكمبيوتر من عدوى الفيروس.

إذا كنت تمتلك في الوقت الحاضر لمكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك بسهولة الحصول على Smadav فضلا عن انه سيتم تزويد مستوى إضافي من الحماية. إذا كنت لا تملك منتج لمكافحة الفيروسات، ويمكنك الحصول على Smadav ولها أيضا وظائف هذه الفيروسات الأساسية لهذا العرض. Smadav يصلح مثالي للاستخدام حاليا وأيضا هو الأنسب لحماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية من الأخطار التي عقدها العصي USB.

المثبت Smadav تحت 1MB في الحجم، الذي هو في الواقع ضوء استثنائي في الوزن. تشغيل هذا المثبت الصغيرة وكذلك أنت ذاهب لتظهر مع خلق العبقرية التي سوف توجه لكم من خلال إجراء تقسيط. ببساطة ملاحظة أنك ذاهب لوضعها في الاختلاف مجاني، الذي يمتلك الكثير من القيود.

Smadav 2016 يحتوي على واجهة المستخدم كلفه الخضراء تحت عنوان. في الجزء العلوي أنت ذاهب لرؤية عدد من أزرار: ماسح، الدفاع، تحديث، الأجهزة، إعداد، وأكثر من ذلك بكثير. من خلال النقر على طريق هذه علامات التبويب التي يمكن بسرعة اكتشاف جميع وظائف Smadav يحتاج لتسليم. هو في الواقع هناك باب الجانب الأيسر جناح النخيل من واجهة المستخدم للاستخدام في. وكما ذكرت أعلاه، من خلال الاستفادة من نموذج مجاني يجب أن تحمل العديد من المعوقات. بالتأكيد ليست لديها القدرة على إخفاء هذه اللوحة الخفية هي مجرد واحدة من كل منهم.

لخلق بعض وبالتأكيد لا تعاني جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هل يمكن أن يعرض على استعراض على الطلب. يمكنك اختيار بين لتصفح السريع، مسح كامل، وهي منطقة وحدة المسح الضوئي، وهو عميق جهاز مسح مكان. هل يمكن أن تقرر بالإضافة إلى الأقراص والدلائل التي بالتأكيد سوف تكون مشمولة في الواقع من قبل الاختيار أيضا.

Smadav مكافحة الفيروسات 2016 يضع بالإضافة إلى العديد من الموارد المتاحة. القبض على محرر النظام اهتمامي لأن هذا يسمح لك باختيار العوامل التي بالتأكيد سوف تكون واردة في الواقع من قبل بيغن اختيار الأغذية، يسمح لك تصميم مايكروسوفت نافذة المسافر، وأيضا هذا يسمح لك أيضا لتعطيل العديد من التطبيقات النظام (وظيفة المشرف، والطلب في الوقت المناسب ، مفاتيح الاختصار ويندوز، وبيئات ميزة، وأجهزة الكمبيوتر محرر التسجيل).

تحميل Smadav 2016 برامج مكافحة الفيروسات - رابط سيتوس Resmi

موقع: Smadav.net
الإصدار: أخر تحديث
الترخيص: مجانية
نظام التشغيل: ويندوز 10/8 / 8.1 / 7 / فيستا / XP ل32bit و 64BIT نسخة
[ تحميل ]
Next
« Prev Post
Previous
Next Post »